هل هناك شعراء لا يدرون بأنهم شعراء

قال شاعر قال ابو وليد والغزالة مثل واحد مضيع عياله ................ اشوي على حجر وشوي حبه طالعالـــه قال انا فرد من جيش اسمه الغـــــزالـــه ................. وهو نمله طيحته وهي تمشي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 16
  1. رقم #1
     افتراضي  العنوان : هل هناك شعراء لا يدرون بأنهم شعراء
    بتاريخ : 16 Apr 2009 الساعة : 03:53 AM

    طيب شرف 2


    الصورة الرمزية فهلوي

    رقم العضوية : 2475
    الانتساب : Apr 2006
    المشاركات : 4,611
    بمعدل : 1.09 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 17
    التقييم : Array
    فهلوي غير متصل



    هناك شعراء يدرون بأنهم شعراء quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر الإبداع هناك شعراء يدرون بأنهم شعراء viewpost-left.png
    قال شاعر قال

    ابو وليد والغزالة مثل واحد مضيع عياله ................ اشوي على حجر وشوي حبه طالعالـــه

    قال انا فرد من جيش اسمه الغـــــزالـــه ................. وهو نمله طيحته وهي تمشي بسرواله

    يعتقد دباب زعيمنا قرنبع وهو شيالــــــه ................ الغنم على ظهرة وماشي بلا نعالــــــــــه

    يبي جيوش قوية اقل اسم لهــــــا جراره ................. تعافر وتسافر وتضرب بالقنابل طــــياره

    وهو مختبي ورى لحاف وترجف اسراره ................ ويوم تلفي على راسه ويشوفها ذبابــــه

    وصح لسانكم
    هناك شعراء يدرون بأنهم شعراء quote_icon.png المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحجازي هناك شعراء يدرون بأنهم شعراء viewpost-left.png
    يا بنت انا بيني وبين ابو وليد كلام كثير ........................ اعقلي وخلي عقلك في راسك تعرفي خلاصك
    لا تخليها تولع وتصير نار عبر الأثير ......................... احنا الين دحين ماسكين العصاية على راسـك
    نخاف تطيح ويطلع دم وشي عســــير ......................... بالحجازي ارد وأنا باقي وعلى الأصول ماسك
    يا بنت يا الغزالة ترى الأمر خطــــير ......................... وامسكي نفسك ولا تخلي اللي يصير على بابك
    ترى جيوشنا وحلفائنا مســـــــــــاعير ................. ....... وعندنا الذبح عادي و تسليك مســـــــــــــــــالك
    صح أنا بدبابي انام على حصـــــــــير ......................... لكن بعقلي وبنفخه مني تتغير كل احوالــــــــــك
    انا السباع والجوارح مني تطــــــــير ......................... واكبر شنب وشنبات يعتبروني مـــــــــــــــــــــلك
    انا اقوى الجيوش احولها عصــــافير ......................... واخلي النهار والفضاء ظلام حــــــــــــــــــــالك

    وصح لسانكم
    احبتي وانا العب في لعبة السجن مع بعض الأخوان

    قابلتي هذه الأبيات من الشعر البسيط

    أنا متأكد انهم كتبوها بسرعة وبدون تركيز لانها مجرد مشاركة في لعبة وتسلية

    ماذا لو ركزوا فيها ونسقوها بتمعن

    سر الإبداع والحجازي

    لم يدعوا ابدا بأنهم شعراء ولم يقولو يوما هذا شعرنا وماخذين السالفة مزح وهذه المنتديات امامكم


    سؤالي هنا محل النقاش هل هناك شعراء لا يدرون عن انفسم ولم يكتشفوا انهم شعراء ويتم اكتشافهم بالصدفة ؟

    وارجوا المعذرة من الحجازي وسر الإبداع لنشر مقالاتهم هنا دون استئذان وقد نسختها لانهم وضعوها في مكان عام للجميع .



    ig ikh; auvhx gh d]v,k fHkil



     



  2. رقم #2
     افتراضي  العنوان : رد: هل هناك شعراء لا يدرون بأنهم شعراء
    كاتب الموضوع : فهلوي
    بتاريخ : 16 Apr 2009 الساعة : 04:06 AM

    طيب شرف 2


    الصورة الرمزية فهلوي

    رقم العضوية : 2475
    الانتساب : Apr 2006
    المشاركات : 4,611
    بمعدل : 1.09 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 17
    التقييم : Array
    فهلوي غير متصل



    الإقتباس مأخوذ من المشاركة التالية :

    http://www.ta4a.com/vb/showthread.php?t=156&page=386


     



  3. رقم #3
     افتراضي  العنوان : رد: هل هناك شعراء لا يدرون بأنهم شعراء
    كاتب الموضوع : فهلوي
    بتاريخ : 16 Apr 2009 الساعة : 03:02 PM

    اللهم نصرك الذي وعدت




    رقم العضوية : 1811
    الانتساب : Sep 2005
    المشاركات : 839
    بمعدل : 0.19 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 14
    التقييم : Array
    قلب الأسد غير متصل



    بسم الله
    اهلا وسهلاً بطرحك فهلوي فرب صدفة خير من الف ميعاد
    الإنسان بطبيعة الحال يحمل بداخلة كنوز لاحصر لها
    قد تكون مترسبة في الأعماق
    ولا يستخدم منها إلا القليل فلنحرك ما بداخلة اولاً
    وندق على اوتار معينة
    هنا ثورة
    فتبدأ عملية الإنتفاضة في التفاعل الكيميائي الداخلى
    فيكتشف انة يحمل ما لا يحملة الآخرين
    فيزيل الستار
    وتشاهد فلكلور امام نفسك نعم حقيقة
    ونكتشف انك إنسان مبدع
    فاالإبداع يولد في لحظة

    كل التحية فهلوي


     



  4. رقم #4
     افتراضي  العنوان : رد: هل هناك شعراء لا يدرون بأنهم شعراء
    كاتب الموضوع : فهلوي
    بتاريخ : 16 Apr 2009 الساعة : 04:43 PM

    مشرف المنتديات العامة


    الصورة الرمزية سر الإبداع

    رقم العضوية : 18
    الانتساب : May 2004
    العمر : 36
    المشاركات : 3,167
    بمعدل : 0.65 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 19
    التقييم : Array
    سر الإبداع غير متصل



    انا لست شاعرا

    لي محاولات كثيرة لا تؤهلني ان ارقى لمستوى شاعر

    اقول كلام منسق كثيرا ولكن لا اعتبره شعر

    لاني لا اعرف بحور الشهر ولم ادرسها

    فهلوي حطيتني في مكان صعب واشعر وكأني في لجنة تقويم :sm259: :sm233:


     



  5. رقم #5
     افتراضي  العنوان : رد: هل هناك شعراء لا يدرون بأنهم شعراء
    كاتب الموضوع : فهلوي
    بتاريخ : 16 Apr 2009 الساعة : 09:54 PM



    الصورة الرمزية بنت الجنوب

    رقم العضوية : 15094
    الانتساب : Jan 2008
    المشاركات : 10,770
    بمعدل : 3.03 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 1318
    التقييم : Array
    بنت الجنوب غير متصل



    مشاء الله الفهلوي فعلا انت فهلوي
    تلقطها وهي طائره على قول المثل
    فعلا يوجد بعض الناس لديهم مواهب كامنه
    لاتخرج الا عن طريق الصدفه او اذا احد استطاع ان يحتوي الشخص ويشجعه
    اذا وجد مشجع للشخص صدقني بيبدع بالاضافه الى التعليم ايضا
    ممكن الي قاله سر الابداع والحجازي يكون شعرا او تنظيم للكلمات
    لكن يجب الدراسه
    انا اعرف شخص من الاقارب كان يقول الشعر والكل يعتبره شاعر
    وعندما اكمل دراسته قسم عربي يقول اتضح لي بان الذي اقوله ليس
    شعر لان الشعر له قواعد يجب مراعاتها مثل ماقال سر الابداع


     



  6. رقم #6
     افتراضي  العنوان : رد: هل هناك شعراء لا يدرون بأنهم شعراء
    كاتب الموضوع : فهلوي
    بتاريخ : 16 Apr 2009 الساعة : 11:54 PM

    طيب شرف 1


    الصورة الرمزية وحيد الظلام

    رقم العضوية : 16424
    الانتساب : Jan 2009
    العمر : 27
    المشاركات : 3,005
    بمعدل : 0.94 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 13
    التقييم : Array
    وحيد الظلام غير متصل



    [glow=336600]
    في ناس عندهم حب اتأليف والتسيق
    ولكن لايستطيعون استثمارها في الشعر
    وانما في اوقات حزن او فرح او ماشابه
    وهاهي ابيات سر الابداع والحجازي اكبر دليل على ذالك
    ولكن لايوجد شاعر لايعرف بأنه شاعر
    وانما الشعر موهبه وايضا دراسه
    ومشكور يا فهلوي على هذا الاكتشاف
    تقبل شكري واحترامي
    وحيدالظلام
    [/glow]


     



  7. رقم #7
     افتراضي  العنوان : رد: هل هناك شعراء لا يدرون بأنهم شعراء
    كاتب الموضوع : فهلوي
    بتاريخ : 17 Apr 2009 الساعة : 06:28 PM

    طيب شرف 2


    الصورة الرمزية فهلوي

    رقم العضوية : 2475
    الانتساب : Apr 2006
    المشاركات : 4,611
    بمعدل : 1.09 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 17
    التقييم : Array
    فهلوي غير متصل



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركة
    مشاء الله الفهلوي فعلا انت فهلوي
    تلقطها وهي طائره على قول المثل
    فعلا يوجد بعض الناس لديهم مواهب كامنه
    لاتخرج الا عن طريق الصدفه او اذا احد استطاع ان يحتوي الشخص ويشجعه
    اذا وجد مشجع للشخص صدقني بيبدع بالاضافه الى التعليم ايضا
    ممكن الي قاله سر الابداع والحجازي يكون شعرا او تنظيم للكلمات
    لكن يجب الدراسه
    انا اعرف شخص من الاقارب كان يقول الشعر والكل يعتبره شاعر
    وعندما اكمل دراسته قسم عربي يقول اتضح لي بان الذي اقوله ليس
    شعر لان الشعر له قواعد يجب مراعاتها مثل ماقال سر الابداع
    بنت الجنوب انتي تقولي لا بد من دراسة وشعراء العصر الجاهلي لم يتعلموا الشعر وانما ولدت معهم والكثير من الشعراء بعد الإسلام
    ولم نسمع دراسة الشعر الا في العصور الأخيرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد الظلام مشاهدة المشاركة
    [glow=336600]
    في ناس عندهم حب اتأليف والتسيق
    ولكن لايستطيعون استثمارها في الشعر
    وانما في اوقات حزن او فرح او ماشابه
    وهاهي ابيات سر الابداع والحجازي اكبر دليل على ذالك
    ولكن لايوجد شاعر لايعرف بأنه شاعر
    وانما الشعر موهبه وايضا دراسه
    ومشكور يا فهلوي على هذا الاكتشاف
    تقبل شكري واحترامي
    وحيدالظلام
    [/glow]
    انا هنا ليس مكتشفا وإنما متسائلا

    وكلامك سليم مائة بالمائة بوجهة نظري انه لا يوجد شاعر لا يعلم بأنه شاعر لانه يخرج شعره في المناسبات والإنفعالت مع الفرح والحزن


     



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ][منآزل آلغنم في آيسلندآ تكفون لآ يدرون غنمنآ‏ ][
    بواسطة خفايا الشوق في المنتدى Gallery آلطَيبّ
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08 May 2011, 12:49 AM
  2. [Style] : الستايل { شعراء } الكلاسيكي البنفسجي من الحرة عراق للنسخ 3.8
    بواسطة سر الإبداع في المنتدى استايلات النسخة الثالثة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28 Sep 2009, 10:32 AM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30 Aug 2009, 02:51 AM
  4. شعراء الـ(فيديو كليب ) فاشلون !
    بواسطة سهل المنال في المنتدى للقصآئدّ مذآق وللقصَّة عِبرة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17 May 2006, 09:48 AM
  5. شعراء وقصائد خلف قضبان سجون الأندلس
    بواسطة عاشق الحب في المنتدى للقصآئدّ مذآق وللقصَّة عِبرة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26 Sep 2005, 12:08 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •