المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كشف المستور و ( الخيانه الزوجية )



قلب الأسد
05 Dec 2005, 02:17 PM
نتيجة ما يحدث من الخيانة الزوجية وملفاتها السريه على المستوى الأوربي ..

كان الآتي

هناك أمل قريب في انتهاء معاناة من تقتله الشكوك في شريك حياته وسئم تفتيش الجيوب بحثا عن فواتير الفنادق وملّ الرد على اتصالات هاتفية صامتة

قد يجد غايته على الإنترنت انه جهاز كشف الخيانة الذي يجيء بنتائجه القاطعة خلال خمس دقائق

ويحوي مادة كيميائية يتبدل لونها إلى اللون البنفسجي إذا وضعت على ملابس بها آثار لقاء غير مشروع....!

فهل نحن بحاجه الى هذا المنتج؟؟؟

وهل تؤيدون طرح هذا المنتج في الأسواق العربيه

ولا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...

:zx11:

البــ فيصل ــدر
05 Dec 2005, 03:06 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه
لامايصلح هذا الاختراع احسن لمن المكشوف يبان
ههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور حبيب قلبي قلب مسموم

بحر الهموم
05 Dec 2005, 08:34 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله عيش رجب تشوف العجب على قولت المثل

يعطيك العافيه

وطبعاُ الجواب وبدون نقاش لا

خالص احترامي الك

برائة طفله
05 Dec 2005, 08:44 PM
انا من رئي ما افظل هذا المنتج ااذ مافي ثقه بلاش تنتهى الزواجه وخلاص

الإمبراطورة
05 Dec 2005, 09:10 PM
لاأؤيد

لهاالدرجه معد فيه ثقه!!

مشكوور قلب مسموم

سلملم

أهــ 1ــم وحدهـ
06 Dec 2005, 04:24 AM
مشكور قلب على المووضووع االحلو والاكتشاف الاحلى
وانا اقول بصوت عالي نعم نحتاج لهذا المنتج وأؤيد طرحه في الاسواق العريبه وخاصه الأسواق السعوديه
مو مسأله ثقه او مو ثقه بس علشان الواحد يرتاح ولا يعيش في شك ^_^

قلب الأسد
06 Dec 2005, 11:25 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

احياناََ لوانكشف المستور ممكن يسبب مشاكل كتييييييير

بس اهون من ان الرجل أو المرأة يًضرب أو تًضرب على قفاة أو قفاها

هههههههههههههههههههههههه

مشكور يا البدر

تقبل تحياتي

قلب الأسد
06 Dec 2005, 11:32 PM
بحر الحبيب

هههههههههههههههههههههه

عيش رجب تشوف العجب

وياما تعيش ياما تشوف

تقبل تحياتي اخوي الحبيب

تسلم على التعليق الصريح

أطيب المنى

قلب الأسد
06 Dec 2005, 11:39 PM
الأخت الأمل البعيد

رأيك في محله والصدمة فعلاََ قد تكون قويه عند الطرف المذنب ولا يعلم عواقبها إلا الله

تقبلي تحياتي

قلب الأسد
07 Dec 2005, 12:56 AM
الأخت

god bless ksa

لقد اثبتي بالفعل انكي طيبة القلب

اختي قود . ملفات الخيانه الزوجيه ممتلئة حتى عنق الزجاجه وكامله الدسم

لا ترهقي ذهنك فيها

يعني خليكي زي ما انتى .. انتى كده تماموووووو

تقبلي خالص تحياتي

ابو الطيب
07 Dec 2005, 12:58 AM
اسمحوا لي ان اقول رأيي في هذا الموضوع

الثقة في الزوجة او الزوج او الفراق

فالحياة تكون جحيم امام الشك

وكما اخترعوا كاشف سيخترعوا ما يظلل هذا الكاشف

ولكن التوكل على الله وارجاء الأمر له افضل من اي كاشف

فإن الله يمهل ولا يهمل

وحبال الكذب قصيرة وان طالت

وحسبنا الله ونعم الوكيل

قلب الأسد
07 Dec 2005, 01:22 AM
اخي ابو الطيب

ما اجمل الحوار بين مؤيدؤن ومعارضون

الحياة الزوجيه بنيت على الثقه فكيف تكون السعادة الزوجيه والشك ملىء جميع اركان المنزل

فماذا نفعل في النفوس الضعيفه ؟ هل نتركهم يقودون ذويهم نحو طريق مسدود

اشكرك اخي ابو الطيب

أطيب المنى وارق التهاني

قلب الأسد
07 Dec 2005, 01:35 AM
مشكور قلب على المووضووع االحلو والاكتشاف الاحلى
وانا اقول بصوت عالي نعم نحتاج لهذا المنتج وأؤيد طرحه في الاسواق العريبه وخاصه الأسواق السعوديه
مو مسأله ثقه او مو ثقه بس علشان الواحد يرتاح ولا يعيش في شك ^_^

أما انتى

أهم واحـــــــــــــــــــده

احييكي على الجراءة . احييكي على صوتك العالي الذي يرن بأذني الوسطى

نعم وبقوة

نحن بحاجه لهذا المنتج

لتسقط الأقنعة المزيفه . لتسقط الأقنعة المستعارة

اهم واحده

كل الشكر والتقدير

أطيب المنى وارق التهاني