المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو شعورك عندما يقول لك أحد اني اكرهك((( الرجاء الجميع يشارك )))



البــ فيصل ــدر
05 Sep 2004, 07:16 PM
السلام عليكم

ماهو شعورك عندما يقول لك احد اني اكرهك؟؟؟

لو جاء لك انسان وقال انا اكرهك ماذا سيكون موقفك؟؟؟؟؟

موقف صعب أكيد منكم بيزعل

أو يحقد على هذا الإنسان

ومنكم من يستغرب أو يستنكر أو مايصدق اللي سمعه

وبعضكم يمكن يطنش الموضوع ولا يهتم فيه يكرهه يحبه هو حر صح


انت من أي فئة من هذه الفئات؟؟؟؟

واذا كنت غير الفئات

جاوب على هذا السؤال: ماهو شعورك نحو هذا الموقف؟؟؟؟؟؟؟


(((((أرجوا من الجميع المشاااااركة )))))

غلا الكون
05 Sep 2004, 07:23 PM
وبعضكم يمكن يطنش الموضوع ولا يهتم فيه يكرهه يحبه هو حر صح
هذ هو موقفي لانه صح هوحر يحبني ولايكرهني>>>>بايعتها ههههههههههه ومشكور يالبدر على المشاركه الحلوه

MOT
05 Sep 2004, 07:34 PM
السلام عليكم
بالنسبه لي ما احب احد يكرهني ابد ابد ابد ابد واحاول اعرف وش سبب كرهه لي يمكن اكون جرحته بالغلط او زعلان من موقف حصل بيننا واحاول ترطيب الأجواء بيننا من جديد وعلى قول المثل مافي محبه الا من بعد عداوه
ولي تعليق على الفاتنه واحب اقولها اذا عادوك كل من حوليك وطنشتيهم ولا حاولتي تزبطي علاقاتك معهم ترى مابتلاقي من يشل جنازتك ويمشي فيها ههههههههههههههههههههه .
تحياتي لكم

غلا الكون
05 Sep 2004, 07:38 PM
بسم الله علي يامووووووووووت جنازتي مره وحده حرام عليك وعالعموم انا مافي احد يكرهني عشان كذا قلت اللي يكرهني حر ههههههههههههههاااااااي وخلاص بزبط وضعي عشان الاقي من يشيل جنازتي خخخخخخ

MOT
05 Sep 2004, 07:56 PM
ههههههههههههههه الفاتنه الله ياخذ ابليسك
خلاص مايشلوا جنازتك خليهم يبكون عليكي عشانكم بنات ماتشيلوا جنازات هههههههههههههههههههه ترى دعابه وسامحيني بس لأن الوالده الله يحفظها كانت دايم تذكرني بهالكلام لمن ازعل من شخص ولا لمن ازعل شخص فجا على بالي
وتحياتي لكي

البــ فيصل ــدر
05 Sep 2004, 09:08 PM
المشاركة مغلقة

Beginky
06 Sep 2004, 02:25 AM
انا اكيدبالنسبه لي ما احب احد يكرهني ابد ابد واحاول اعرف وش سبب كرهه لي يمكن يكون عند سبب للكراهيه وبعدهااااااااااااااا كل واحد بشطارته يحاول يصلح الاموووووووووووووور وبعدين انا الحمد لله محد قال لي في يوووووووووووووووووم
هذا الكلام والله لا يجيب الزعل

البــ فيصل ــدر
07 Nov 2004, 02:43 AM
انا اكيدبالنسبه لي ما احب احد يكرهني ابد ابد واحاول اعرف وش سبب كرهه لي يمكن يكون عند سبب للكراهيه وبعدهااااااااااااااا كل واحد بشطارته يحاول يصلح الاموووووووووووووور وبعدين انا الحمد لله محد قال لي في يوووووووووووووووووم
هذا الكلام والله لا يجيب الزعل