فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس



لماذا نختار شركة ام سي ماركتس؟


شركة Mcmarkets

لأننا متفوقون في تداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية والسلع

حصلت شركة ام سي ماركتس على علاقات بنكية وثيقة وآمنة مع خيرة مقدمي السيولة على مستوى العالم. توفر عدد من مقدمي الأسعار هو ذو أهمية قصوى في الأسواق المتقلبة وبذلك أمان أكثر من الاعتماد على مقدم أسعار واحد, والذي قد يقوم بتوسيع السبريد أو حتى عدم التسعير على الإطلاق.

مع وجود العديد من المصارف التي تسعر لشركة ام سي ماركتس, كن متأكدا انك ستدفع نفس العمولة التنافسية على كل تداولاتك وانك ستقدر على فتح مراكزك على أي مؤشر تشاء ومتى تشاء. لا تأخذ شركة ام سي ماركتس أو مأموريها أي مراكز بالسوق مما يزيل التناقض بالمصالح فيما بين الوسيط والمتداول.

في حين يحذو منافسينا حذونا في نظام تنفيذ المراكز من دون غرفة مقاصة, نجحنا نحن في تطبيقه. أسعار البيع والشراء الممتازة تبقى بدون قيمة فعلية مفيدة إن لم تتوفر محطة التداول الموثوقة لتنفيذ الصفقات, إذ أن الوسيط الذي يعمل بغرفة مقاصة, والذي يكون بالتأكيد صانع سوق "Market-Maker", قد ينفذ التداولات بأسعار تختلف عن الأسعار المعروضة.

رسالة الشركة ورؤيتها المستقبلية

تتمحور رسالة شركة McMarkets حول تقديم خدماتٍ اقتصاديةٍ احترافية ممتازة لجميع عملائها من المؤسسات والأفراد وتكييف الأجواء اللازمة لهم للتداول بنجاح. رؤيتنا المستقبلية هي أن نصبح أكثر الوسطاء رواداً في مجال عملنا.


افتح حساب تجريبي الان


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس




j]h,g hgt,v;s lu av;m mc markets