آيهم آشد غدراً [ البحر ] آم [ الآنسآن ] ..؟

السلآم عليكم و رحمة الله وبركآته . . صباح / مساء الخير و السرور على قلوؤبكم آحبتي الكرآم كـ َ العآدة آحببت ان آطرح عليكم موضوع كـَي آرى بـ ذلك

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. رقم #1
     New 1  العنوان : آيهم آشد غدراً [ البحر ] آم [ الآنسآن ] ..؟
    بتاريخ : 04 Mar 2011 الساعة : 08:13 AM



    الصورة الرمزية زهرة الليل الهادئ

    رقم العضوية : 17581
    الانتساب : Jan 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 3,211
    بمعدل : 1.13 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 276
    التقييم : Array
    زهرة الليل الهادئ غير متصل



    [frame="7 98"]

    السلآم عليكم و رحمة الله وبركآته
    .
    .
    صباح / مساء
    الخير و السرور على قلوؤبكم
    آحبتي الكرآم كـ َ العآدة آحببت ان آطرح عليكم
    موضوع كـَي آرى بـ [ ذلك ] آرآئكم
    ولآ آطيل عليكم إليكم المحتوى
    ..
    الكثير منا يقوؤل ان البحر [ غدآر ]
    و
    لآ يوجد آشد غدراً منه
    - هل هاذي المقولة صحيحة ..؟
    - من آشد غدراً الإنسان آم البحر ..؟
    و
    - لماذا ..؟
    .
    .
    ودي لكم --- > :)
    [/frame]


    Ndil Na] y]vhW F hgfpv D Nl hgNksNk >>?



     



  2. رقم #2
     افتراضي  العنوان : رد: آيهم آشد غدراً [ البحر ] آم [ الآنسآن ] ..؟
    كاتب الموضوع : زهرة الليل الهادئ
    بتاريخ : 04 Mar 2011 الساعة : 01:48 PM

    الشــــنـــــــــــي




    رقم العضوية : 19128
    الانتساب : Sep 2010
    العمر : 26
    المشاركات : 2,820
    بمعدل : 1.09 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 13
    التقييم : Array
    نبض القلم غير متصل



    الكثير منا يقوؤل ان البحر [ غدآر ]
    و
    لآ يوجد آشد غدراً منه
    بلعكس البحر ليس غدار علاماته أشتداد الرياح فهواء ياتي لنا ببينه
    وبهاذا ليس بغدار
    لكن الانسان لا تضهر علامات غدره
    ويقول المثل غدر البحر ولا غدر الانسان
    الانسان هو الغدار ولا ي

    - هل هاذي المقولة صحيحة ..؟
    لا
    - من آشد غدراً الإنسان آم البحر ..؟
    الانسان
    و
    - لماذا ..؟

    .لان غدره يكون متعمد



     



  3. رقم #3
     افتراضي  العنوان : رد: آيهم آشد غدراً [ البحر ] آم [ الآنسآن ] ..؟
    كاتب الموضوع : زهرة الليل الهادئ
    بتاريخ : 13 Apr 2011 الساعة : 02:22 AM



    الصورة الرمزية زهرة الليل الهادئ

    رقم العضوية : 17581
    الانتساب : Jan 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 3,211
    بمعدل : 1.13 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 276
    التقييم : Array
    زهرة الليل الهادئ غير متصل




    يع ـطيك الع ـافية يَ آخويآ
    آحترم رآيك بِ حق
    ودي لك




     



  4. رقم #4
     افتراضي  العنوان : رد: آيهم آشد غدراً [ البحر ] آم [ الآنسآن ] ..؟
    كاتب الموضوع : زهرة الليل الهادئ
    بتاريخ : 13 Apr 2011 الساعة : 03:26 AM



    الصورة الرمزية زهرة الليل الهادئ

    رقم العضوية : 17581
    الانتساب : Jan 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 3,211
    بمعدل : 1.13 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 276
    التقييم : Array
    زهرة الليل الهادئ غير متصل



    يقوؤلون : ان البحر [ غدآر ]
    و
    لآ يوجد آشد غدراً منه
    - هل هاذي المقولة صحيحة ..؟

    نعم صحيحة لـانوه كـَثيراً مَ يكـَون آتي بِ مده وَ جزره
    إلينا محملهـاآ بِ غدره
    وَ كـَثيراً هم من آحبوا البحر وَ كـَاآنوا ضحية
    لِ غدره . .

    - من آشد غدراً الإنسان آم البحر ..؟

    الـإتنين ,

    و

    - لماذا ..؟
    لـاآنوُه الـإتنين فيهم صفة الغدر
    وَ الـإنساآن غدـار لِ الشخص الوفي
    وَ البحر غدـار لِ السباح المحب



     



  5. رقم #5
     افتراضي  العنوان : رد: آيهم آشد غدراً [ البحر ] آم [ الآنسآن ] ..؟
    كاتب الموضوع : زهرة الليل الهادئ
    بتاريخ : 13 Apr 2011 الساعة : 05:02 PM



    الصورة الرمزية شمس القمر

    رقم العضوية : 340
    الانتساب : Dec 2004
    المشاركات : 2,866
    بمعدل : 0.61 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 1338
    التقييم : Array
    شمس القمر غير متصل



    ** أوتار **

    يعطيكِ ألف عافيه ع الموضوع الحلو...

    وبصراحه أنا أشوف ان البحر مش غدار ..

    يعني رأيي من رأي خيوووو نبوض...


    يعني صح البحر ممكن يغدر بالانسان ويغرقه لأن هذه طبيعة البحر والمويه بس الانسان لازم ياخذ الحيطه ويعمل حساب كل شي عشان مايغرق...

    أما غدر الانسان فهو يكون بقصد ومتعمد لأنه يعمل هالشي وفي نيته وقلبه حقد وغل وكره للإنسان اللي حيغدر بيه...

    ودمتم سالمين...



     



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. موقع مفيد جدا لاصحاب المواقع واللى عايزين يعملو مواقع ليهم
    بواسطة الحجازي في المنتدى ركن تطوير المواقع
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12 Sep 2008, 12:53 AM
  2. +_+ أيهم أصعب .. فقدان عزيز ؟ أم خيانته ؟ أم جرحه لك ؟؟ +_+
    بواسطة اللؤلؤة في المنتدى ڤڞيه ۈ حۈآر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30 Jun 2008, 01:56 PM
  3. الانسان أكثر غدراً من البحر .. !!؟
    بواسطة ترى هذى انا في المنتدى العَــــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25 Sep 2007, 03:38 PM
  4. أنـــــواع الأعضاء في المنتديات.. أيهم أنت ...
    بواسطة هاوي جنان في المنتدى ڤڞيه ۈ حۈآر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 14 Aug 2007, 09:31 PM
  5. أيهما أشد غدراً البحر أم الأنسان ...
    بواسطة أسيرة الذكريات في المنتدى ڤڞيه ۈ حۈآر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 22 Apr 2007, 04:49 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •