صفحة 2 من 24 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 8 إلى 14 من 164
  1. رقم #8
     افتراضي  العنوان : رد: ღ♥ღ عروسة الطيب للجميع ღ♥ღ
    كاتب الموضوع : خفايا الشوق
    بتاريخ : 02 Dec 2010 الساعة : 11:45 PM



    الصورة الرمزية بنت الجنوب

    رقم العضوية : 15094
    الانتساب : Jan 2008
    المشاركات : 10,770
    بمعدل : 3.00 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 1318
    التقييم : Array
    بنت الجنوب غير متصل



    ابشري يالخطابه ولايهمك
    بس تكفيني بسرعه
    مطيورة بعقل تعبتني ههههههههههههههههه
    شوفي انا مااوعدك انها ممكن تأخذ عريس بيج ههههههههه


     



  2. رقم #9
     افتراضي  العنوان : رد: ღ♥ღ عروسة الطيب للجميع ღ♥ღ
    كاتب الموضوع : خفايا الشوق
    بتاريخ : 02 Dec 2010 الساعة : 11:52 PM

    تظٌل (اجُمل) فصُل فُي حَياتَي


    الصورة الرمزية خفايا الشوق

    رقم العضوية : 16789
    الانتساب : May 2009
    المشاركات : 12,645
    بمعدل : 4.06 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 7151
    التقييم : Array
    خفايا الشوق غير متصل



    مافي شي بسرعه لازم عروستنا تاخذ وقت عشان تطلع بأبهى حله


     



  3. رقم #10
     افتراضي  العنوان : رد: ღ♥ღ عروسة الطيب للجميع ღ♥ღ
    كاتب الموضوع : خفايا الشوق
    بتاريخ : 02 Dec 2010 الساعة : 11:52 PM

    تظٌل (اجُمل) فصُل فُي حَياتَي


    الصورة الرمزية خفايا الشوق

    رقم العضوية : 16789
    الانتساب : May 2009
    المشاركات : 12,645
    بمعدل : 4.06 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 7151
    التقييم : Array
    خفايا الشوق غير متصل



    هذي هديتي لبيجنكي

    طقم الماس



    وأعرف تحبي اللون الموف فجبت طقم ثاني لعيونك

    كم عندنا بيجنكي



    أهم شي الآب توب أهتمي بالاب ولا تهتمي بعريسك

    هههههههههههههههه

    أمحق يالمنصحه << من بكره وهي عند أهلها

    ههههههههههههههههه




    جوال




    وهذي السجاده والمصحف



    وهذي مجموعة العنايه الشخصيه



    رضاعات للبيبي ههههههههههههههههه

    شكلك بتجيبي ثلاث توأم >> وش تحسين به خف خف

    هههههههههههههههههههه



    ماصارت هدآيا صار دبش ههههههههههههههه

    تستاهلين بيجنكي تمنيت لو كانت حقيقي

    في إنتظارك


     



  4. رقم #11
     افتراضي  العنوان : رد: ღ♥ღ عروسة الطيب للجميع ღ♥ღ
    كاتب الموضوع : خفايا الشوق
    بتاريخ : 03 Dec 2010 الساعة : 12:01 AM



    الصورة الرمزية بنت الجنوب

    رقم العضوية : 15094
    الانتساب : Jan 2008
    المشاركات : 10,770
    بمعدل : 3.00 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 1318
    التقييم : Array
    بنت الجنوب غير متصل



    ههههههههههههههههههه
    ايش هذه الهدايا كلها
    مشاء الله كريمه

    تصدقي خفخفينو لما شفت الاهداء اول مادخلت فرحت قلت يارب انه صدق


     



  5. رقم #12
     افتراضي  العنوان : رد: ღ♥ღ عروسة الطيب للجميع ღ♥ღ
    كاتب الموضوع : خفايا الشوق
    بتاريخ : 03 Dec 2010 الساعة : 12:10 AM



    الصورة الرمزية زهرة الليل الهادئ

    رقم العضوية : 17581
    الانتساب : Jan 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 3,211
    بمعدل : 1.12 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 276
    التقييم : Array
    زهرة الليل الهادئ غير متصل





    >> وـآلله البنت شغ ـآلة تلقيط بـ وجههـآ

    ::

    مـآمي شوفي انـآه قاع ـدة اقول لـ الخطـآبة خفـآيـآ
    تخ ـطب ليـآ عشـآن لـ اقع ـد معنسـة بـ حلقك
    >> بـ اللهي لـآ اقع ـد يرحم اهلك اخ ـآف تروحي بيت زوجك تفشلينـآ
    ابغى ـآ اتزوؤوج يـآهوؤو >> قلبت مسلسل عايزة اتزوج
    ههههههههههههههههههيآي
    وين ذ1 ابويـآ وينهـ بيس يقول المثل اخ ـطب لـ بنتك قبل ما تخطب لـ ولدتك
    وهوـآ إلين دح ـينآ ما فكر يخ ـطب ليـآ
    >> ذ1 الموضوع طلع الفضـآيح المستورة عند زهورة








     



  6. رقم #13
     افتراضي  العنوان : رد: ღ♥ღ عروسة الطيب للجميع ღ♥ღ
    كاتب الموضوع : خفايا الشوق
    بتاريخ : 03 Dec 2010 الساعة : 12:14 AM



    الصورة الرمزية زهرة الليل الهادئ

    رقم العضوية : 17581
    الانتساب : Jan 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 3,211
    بمعدل : 1.12 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 276
    التقييم : Array
    زهرة الليل الهادئ غير متصل




    يـؤ يـؤ ذي كولهـآ لـ بيـج عز اللهـ ما بقيتوـآ ليـآ شيئ
    هيييييي ترى ـآ انـآه بع ـد بتزوج يع ـني
    المفروض مش كول الهدآيـآ لـ بيج
    >> قـآع ـدة تسح ـب وتـآخ ـذ من هدايـآ بيج عشـآن زوـآجهـآ


     



  7. رقم #14
     افتراضي  العنوان : رد: ღ♥ღ عروسة الطيب للجميع ღ♥ღ
    كاتب الموضوع : خفايا الشوق
    بتاريخ : 03 Dec 2010 الساعة : 12:20 AM

    تظٌل (اجُمل) فصُل فُي حَياتَي


    الصورة الرمزية خفايا الشوق

    رقم العضوية : 16789
    الانتساب : May 2009
    المشاركات : 12,645
    بمعدل : 4.06 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 7151
    التقييم : Array
    خفايا الشوق غير متصل



    أقول لا أحد يقرب من هدآيا بيجنكي تعبت وأنا أدور في السوق

    كلها لبيجنكي فديتها

    وبعدين تعالي أنفاس ليه مستعجله على الزوآج لساتك صغيره

    هههههههههههههههه

    مو هذا كلامك ليه تغيريه دحين

    هههههههههههه


     



صفحة 2 من 24 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ღ♥ღ عريس الطيب للجميع ღ♥ღ
    بواسطة خفايا الشوق في المنتدى شَـبَـآبّ آلطَيبّ
    مشاركات: 202
    آخر مشاركة: 27 May 2014, 03:40 PM
  2. ღ♥♥ღ عندما يكون للدمع كلمة ღ♥♥ღ ][
    بواسطة زهرة الليل الهادئ في المنتدى العَــــام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04 Feb 2011, 03:21 AM
  3. ღ♥ღ دعني أراك وأسمعك لأرسم صورتك في مخيلتي ღ♥ღ بقلمــي
    بواسطة اللؤلؤة في المنتدى العَــــام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10 Oct 2008, 04:20 PM
  4. ღ♥ღ اهدي تلك الخاطره الي روحك الطاهره حبيبي ღ♥ღ
    بواسطة اللؤلؤة في المنتدى للقصآئدّ مذآق وللقصَّة عِبرة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 19 Feb 2008, 02:51 PM
  5. ღღ♥ღأنا بعمري ماجرحت إنسان ღ♥ღღ
    بواسطة miss sweet في المنتدى للقصآئدّ مذآق وللقصَّة عِبرة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 22 Jul 2007, 08:49 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •