ضجيج...........الصمت

عندما لا تسمع اي صوت يشتتك او يفقدك تركيزك تحاول ان تسمع للهدوء.....تركز حتى تسمع دقات قلبك...في اذنيكالعقل يصفو من كل شيئ....وتبدا بالتفكير في كل ما مر بك.....منذ الصبحا........ هل

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. رقم #1
     افتراضي  العنوان : ضجيج...........الصمت
    بتاريخ : 26 Nov 2010 الساعة : 10:18 PM

    ملكة المنتديات


    الصورة الرمزية اللؤلؤة

    رقم العضوية : 2834
    الانتساب : May 2006
    المشاركات : 28,039
    بمعدل : 6.62 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 6880
    التقييم : Array
    اللؤلؤة غير متصل



    ضجيج...........الصمت 102839.imgcache.aspxعندما لا تسمع اي صوت يشتتك او يفقدك تركيزك تحاول ان تسمع للهدوء.....تركز حتى تسمع دقات قلبك...في اذنيكالعقل يصفو من كل شيئ....وتبدا بالتفكير في كل ما مر بك.....منذ الصبحا........ هل تندم على اي فعل قمت به؟...........تكون اجابة عقلك ...بنعم/ولكن...ماتم قد تم.....
    تنظر بخمول الى المشهد الذي تكونه عيناك.امامك......تشعر بالهدوء في المشهد...ويتسال عقلك....هل ان رسمت لوحة للهدوءيجب ان يكون اللون الاسود من عناصرها؟.......تفكر في الاشياء كثيرة.........حتى تامر عقلك بالهدوء....وتشعر باحساس غريب بان لا تفكر...في شيئ......هل معناه تفكيرك في عدم التفكير في شيئ في هذا الهدوء؟
    تراقب السماء الساكنة.....وتلاحظ ان عقل بدا في التفكير في اشياء عديدة.....حتى لا تستطيع الا ان تصرخ....هدووووووء نعم....الهدوء سمة من سمات النجاح....والهدوء تعبير عن الشخصية القوية....ومتماسكة...والهدوء عنوان للانسان واعي.....وبالعكس تماما ذلك الانسان..الذي يفور لاتفه الاسباب...ويهيج لاسخف الامور...فانه يعتبر انسان ضعيف الشخصية...وضعيف العقل..وضعيف الارادة..."يقول علماء النفس"...فالانسان الهادي هو اللذي لا يستطيع ان يفوز بقلوب الاخرين..الهدوء بكل ما يعنيه من معنى قادر على صناعة العجائب...والتاثير على النفوس الغليضة...العنف يولد العنف...والغضب يولد الغضب...اما الهدوء فانهيطفي الغضب..كما يطفي الماء النار.....
    كن هادئا.....في تعمالك مع الاخرين...واستخدم لباقتك مع المسيئين اليك....بعبارات رزينة....وودية...فهذا هو اقصر الطرق لكسب...الاخرين ونيل اعجابهم...وكن هادئا تصنع المعجزات...ولا تنسى.........عبر عن غضبك ولكن بحكمة....وان كان ولابدمن العتب فبالحسنى.." وجادلهم بالتي هي احسن"
    اذن اقول لك "اتقن الفن بديل للغضب....انت المسؤول عن طريقة معاملة الناس لك.......
    وشكرا



    q[d[>>>>>>>>>>>hgwlj



     



  2. رقم #2
     افتراضي  العنوان : رد: ضجيج...........الصمت
    كاتب الموضوع : اللؤلؤة
    بتاريخ : 26 Nov 2010 الساعة : 10:43 PM

    الشــــنـــــــــــي




    رقم العضوية : 19128
    الانتساب : Sep 2010
    العمر : 26
    المشاركات : 2,820
    بمعدل : 1.07 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 13
    التقييم : Array
    نبض القلم غير متصل



    السلام عليكم
    نعم وصح لسانك
    يقول المثل الصمت حكمه
    تتوارثه الاجيال
    تقبلي شكري واعجابي في المواضيع
    النادر عن كل المواضيع



    تحياتي ...........؟


     



  3. رقم #3
     افتراضي  العنوان : رد: ضجيج...........الصمت
    كاتب الموضوع : اللؤلؤة
    بتاريخ : 26 Nov 2010 الساعة : 11:27 PM

    ملكة المنتديات


    الصورة الرمزية اللؤلؤة

    رقم العضوية : 2834
    الانتساب : May 2006
    المشاركات : 28,039
    بمعدل : 6.62 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 6880
    التقييم : Array
    اللؤلؤة غير متصل







     



  4. رقم #4
     افتراضي  العنوان : رد: ضجيج...........الصمت
    كاتب الموضوع : اللؤلؤة
    بتاريخ : 29 Nov 2010 الساعة : 04:56 PM

    طيب شرف 1


    الصورة الرمزية صمتي صعب تفسيره

    رقم العضوية : 19069
    الانتساب : Sep 2010
    المشاركات : 3,272
    بمعدل : 1.24 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 758
    التقييم : Array
    صمتي صعب تفسيره غير متصل



    الله الله عليك
    تسلمي
    ياللؤلؤة
    على طرحكي الراقي
    وبنتظارجديدكي



     



  5. رقم #5
     افتراضي  العنوان : رد: ضجيج...........الصمت
    كاتب الموضوع : اللؤلؤة
    بتاريخ : 29 Nov 2010 الساعة : 11:41 PM

    ملكة المنتديات


    الصورة الرمزية اللؤلؤة

    رقم العضوية : 2834
    الانتساب : May 2006
    المشاركات : 28,039
    بمعدل : 6.62 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 6880
    التقييم : Array
    اللؤلؤة غير متصل





     



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ل نكن كالعطوُر ! نلفت الإنتباه من غير ضجيج ..♥
    بواسطة شَغَفْ * في المنتدى ξـآلمْ الـ Mŝи
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16 Oct 2012, 10:57 PM
  2. [ أنا هُنـا ] ... لأنثر ضجيج ج’ـنوني معكمْ . . !
    بواسطة صمتي لغتي في المنتدى نُقطَہۧ بِدَآيہۧ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16 Jan 2012, 04:51 PM
  3. سامي.. أسطورة دون ضجيج
    بواسطة عادل في المنتدى صَدَى آلملآعَبْ
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07 Sep 2009, 07:32 PM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05 Jul 2009, 08:34 AM
  5. الصمت
    بواسطة بنت الجنوب في المنتدى ڤڞيه ۈ حۈآر
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 19 May 2009, 05:57 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •