هل تفكر بـ الـإنتقـآم ..؟

عندما تتألم وتجرح من أعزالناس هل تفكر بالإنتقام .. أم .. العفو والتسامح ..؟ قضية جلية قد وقع إختياري عليها لابد أنها تحمل الكثير من منا ينتقم إذا جرحهـ أعز

النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. رقم #1
     New 1  العنوان : هل تفكر بـ الـإنتقـآم ..؟
    بتاريخ : 18 Nov 2010 الساعة : 09:26 PM



    الصورة الرمزية زهرة الليل الهادئ

    رقم العضوية : 17581
    الانتساب : Jan 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 3,211
    بمعدل : 1.11 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 276
    التقييم : Array
    زهرة الليل الهادئ غير متصل





    عندما تتألم وتجرح من أعزالناس هل تفكر بالإنتقام
    .. أم ..
    العفو والتسامح ..؟
    قضية جلية قد وقع إختياري عليها لابد أنها تحمل الكثير
    من منا ينتقم إذا جرحهـ أعز
    الناس
    ومن منا يصافح عن خطأهـ
    ويداري جرحهـ بآهاتهـ ويسامح الانسان الذي تسبب لهـ بألم لا نهاية لحدودهـ
    قضية هي البحر بحد ذاتها وآرائكم هي شاطئ الأمان لها

    الإنتقام ... التسامح
    بينهما جسر طويييييل لا يلتقيان أبدا ، فهل أنت
    ممن ينتقمون إذا تعرضوا لأي جرح أكان سببهـ
    عدم الوفاء / الخيانة / الكذب .....الـخ
    أم أنك ممن يقدمون على التسامح والغفران بحق من اخطأ

    في حقكـ وجرحكـ جرح مازلتَ منهـ تعاني
    هذهـ القضية هي بين أيديكم اليوم لنناقشها سويةً ولتعرف

    نفسكـ أكثر في هذهـ المواقف هل تنتقم
    .. أم ..
    ..تسامح وتعفو ..؟
    فلنتناقش معاً ولا يسعني إلا أن أذكر أن النقاش

    هو رأي معارض لرأي آخر بحسن الأسلوب وطيب الحروف
    وأخيراً ما هذهـ القضية إلا منا وإلينا ويجب علينا
    أن نبلي أحسن البلاء في النقاش فنحن أهلا للرقي
    بالفكر والنقاش والسمو
    سؤال النقاش :
    عندما تتألم وتجرح من أعز
    الناس هل تفكر بالإنتقام.. أم ..
    العفو والتسامح ..؟











    ig jt;v fJ hgJYkjrJNl >>?



     



  2. رقم #2
     افتراضي  العنوان : رد: هل تفكر بـ الـإنتقـآم ..؟
    كاتب الموضوع : زهرة الليل الهادئ
    بتاريخ : 18 Nov 2010 الساعة : 09:48 PM



    الصورة الرمزية الحنـــون

    رقم العضوية : 14363
    الانتساب : Jun 2007
    العمر : 26
    المشاركات : 6,503
    بمعدل : 1.70 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 2623
    التقييم : Array
    الحنـــون غير متصل



    سبحان الله
    زهوورة انا صرت اشك فيكي لا يكون انتي ساحرة او شيء من ذا القبيل
    هذا اللي كتبتيه اليوم حصل لي موقف من شخص رفعت له منزلة في داخلي ورقيته جاني اليوم وجرحني جرح عظيم ما ااعرف السبب جاني قالي اللي بيني وبينك انتىهى ولا تدق علي وفوق ذا كله قلي بكرة باغير رقمي عشان لا تدق وتطفشني (طبعا قول وفعل )
    وش رايكم انا صدمت صدمة ما اعتقد اني باشفى في القريب سالت ليه يغلق ادق ما يرد دقيت عليه قرابة المية مرة يطنش
    هل فكرت في الانتقام يا الحنون ام التسامح والغفران
    الجواب انا الان ما افكر في الانتقام من هوا
    بل ادعو ربي ان ينتقم من كان السبب في التفرقة بيني وبينه والله ان ترك ابليس والله لاغفر وانسى ولكن ان استمر سا أضل انتظره ولن افكر في الانتقام وادعو ربي ان يصلح ما بيننا


    التعديل الأخير تم بواسطة الحنـــون ; 18 Nov 2010 الساعة 10:25 PM

     



  3. رقم #3
     افتراضي  العنوان : رد: هل تفكر بـ الـإنتقـآم ..؟
    كاتب الموضوع : زهرة الليل الهادئ
    بتاريخ : 18 Nov 2010 الساعة : 10:19 PM



    الصورة الرمزية زهرة الليل الهادئ

    رقم العضوية : 17581
    الانتساب : Jan 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 3,211
    بمعدل : 1.11 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 276
    التقييم : Array
    زهرة الليل الهادئ غير متصل





    آممـآـمم اللهـ يكون في عونك يـآ آخـوي
    وـآللهـ يســآمح من كـأإأإأن السبب في فرـآقكم
    شــآكرة لك من آعمـآق قلبي على ـآ هالـإطلآلة المميز
    في إنتظــأإأإأر رؤيتك على ـآ بـآقي صفحـآتي
    إحترـآمي و ودي لك دومــاً
    .. ~ { زهـرة الليـل الهـآدئ } ~..






     



  4. رقم #4
     افتراضي  العنوان : رد: هل تفكر بـ الـإنتقـآم ..؟
    كاتب الموضوع : زهرة الليل الهادئ
    بتاريخ : 18 Nov 2010 الساعة : 10:26 PM



    الصورة الرمزية زهرة الليل الهادئ

    رقم العضوية : 17581
    الانتساب : Jan 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 3,211
    بمعدل : 1.11 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 276
    التقييم : Array
    زهرة الليل الهادئ غير متصل





    .. رـأي ..
    آممـآـمم وـآلله قـد فكرت إيون قـد فكرت
    لحــد يطـأإأإألع فيني الصـرـآحة رـآحة يقول المثل
    يعني وـآكثر من مرة وخلـأإأإأص اقول بسوي وهيك
    وبعدينــآ بـح كلشي يتغيـر بيس اهدئ
    وـآرجع آفكر بـ الموضوع و الـإنتقـآم اقول بنفسي
    وـآلله انـآه مش زي الحلويـن الغرب اسوي بحـآلي المنتقمة
    ربـك يـآ ميرو يمهل ولـآ يهمل وهيك الله يسـآمح ويعفو
    وـإنتي العبـدة إلي مـآلك لـآحول ولـآ قوة
    تسوي حركـآت انتقـأإأإأم وبعـد كدة قلبي الحنون الرقيق
    يســأإأإأمح ويعفـو ولله الحمد عمن غلط عني
    .. النهـآية ..







     



  5. رقم #5
     افتراضي  العنوان : رد: هل تفكر بـ الـإنتقـآم ..؟
    كاتب الموضوع : زهرة الليل الهادئ
    بتاريخ : 19 Nov 2010 الساعة : 12:19 AM

    الشــــنـــــــــــي




    رقم العضوية : 19128
    الانتساب : Sep 2010
    العمر : 26
    المشاركات : 2,820
    بمعدل : 1.07 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 13
    التقييم : Array
    نبض القلم غير متصل



    السلام عليكم

    له له له له
    لي عوده مهمه

    تحياتي .....؟


     



  6. رقم #6
     افتراضي  العنوان : رد: هل تفكر بـ الـإنتقـآم ..؟
    كاتب الموضوع : زهرة الليل الهادئ
    بتاريخ : 24 Nov 2010 الساعة : 05:57 AM



    الصورة الرمزية زهرة الليل الهادئ

    رقم العضوية : 17581
    الانتساب : Jan 2010
    العمر : 23
    المشاركات : 3,211
    بمعدل : 1.11 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 276
    التقييم : Array
    زهرة الليل الهادئ غير متصل





    .. في إنتظـآرك ..





     



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. موقع يكشف وش تفكر فيه <=== يمه وربي يخوف
    بواسطة خفايا الشوق في المنتدى ألْعَابُ PC-PS2-PSP-XBOX
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 06 Mar 2016, 08:49 PM
  2. تفكر في خلقك ولاتأمن سر الجزاء!!
    بواسطة سندس في المنتدى نفحآإتَ إيمآنيةِ
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28 Aug 2008, 02:13 AM
  3. هاهاها اضحك و انبسط و لا تفكر في الهموم
    بواسطة اللؤلؤة في المنتدى تحشيش بدون تفتيش
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05 Aug 2008, 11:35 AM
  4. عـــــبارات مــــؤلمة تجعلك تفكر دوما" .....
    بواسطة araby في المنتدى ڤڞيه ۈ حۈآر
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 05 Apr 2006, 10:27 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •