غرفة المصارحه العلنيه .(لمن يجروء فقط).حصريا في منتديات الطيب فقط.. ‏

كنت أود المشاركة في هذا النقاش ولكن حتى لا يكثر الكلام ولا اتهم بالتحيز لفئة معينة أدع للأخ دعوتي حياتي القول بما أنه هو البادي في الرد ولكن هناك نقطة

النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. رقم #1
     افتراضي  العنوان : غرفة المصارحه العلنيه .(لمن يجروء فقط).حصريا في منتديات الطيب فقط.. ‏
    بتاريخ : 04 Mar 2010 الساعة : 06:53 AM



    الصورة الرمزية القائد المهاجر

    رقم العضوية : 14452
    الانتساب : Aug 2007
    المشاركات : 20,246
    بمعدل : 5.44 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 18303
    التقييم : Array
    القائد المهاجر غير متصل



    كنت أود المشاركة في هذا النقاش
    ولكن حتى لا يكثر الكلام
    ولا اتهم بالتحيز لفئة معينة
    أدع للأخ دعوتي حياتي القول
    بما أنه هو البادي في الرد
    ولكن هناك نقطة أخرى أريد توضيحها
    للاسف الشديد أخي الكريم ساق الغراب
    أنا لا أقول أنك على صواب أو على خطأ فيما تقول
    فهذا ليس محور حديثنا الآن
    ولكن عليك التكلم بلين وعدم التعصب لرأيك
    و التفكير فيما تقول وقبل أن تضع ردك راجعه
    وضع نفسك مكان الطرف الآخر وهل سيعجبك هذا الرد؟!!!
    حتى لا تقع في أخطاء كثيرة جدا
    كما وقعت فيها في الرد السابق
    من تناقضات في كلامك
    وانتقاص للآخرين مثل الشيخ وبعض الأعضاء
    وأيضا قذفك للطرف الآخر وغيرها
    أنا لا أقول أنك تقصد هذا الأمر
    ولكن هذا ما يتضح من خلال أسلوبك في الرد
    اتمنى قراءة ردي بحسن نية
    وأن لا تأخذك العزة بالأثم أخي الكريم
    دمت بود
    وبانتظار الرد الذي تريد
    ولكن فلتعلم أننا جميعنا بشر نخطي ونصيب
    فمن أصاب فليحمد الله
    ومن أخطا فليستغفر الله
    أخوك
    القااائد المهاااج
    ر :sm113:
    غرفة المصارحه العلنيه .(لمن يجروء 68552.imgcache.gif


    yvtm hglwhvpi hgugkdi >(glk d[v,x tr')>pwvdh td lkj]dhj hg'df tr'>> ‏



     



  2. رقم #2
     افتراضي  العنوان : رد: حكم مشاركة المراة للرجل في المنتديات
    كاتب الموضوع : القائد المهاجر
    بتاريخ : 04 Mar 2010 الساعة : 10:48 AM

    طيب نشيط




    رقم العضوية : 17604
    الانتساب : Feb 2010
    المشاركات : 83
    بمعدل : 0.03 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 0
    التقييم : Array
    ساق الغراب غير متصل



    أشكر كل من تداخل في الحوار .

    أخي الكريم المهاجر قرأت ردك بحسن نية ولله الحمد لم أنتقص ولم أقذف أحد فكلامي واضح وليس فيه تناقضات كما تقول ولكن كلمة الحق يبدو أنها أعمتك ولم تعجبك لأنها لم توافق أهواءك . وأنا أقول لا تتعصب أنت لرأيك ولا لشيخك فنحن ولله الحمد لنا مرجع أساسي للفتوى لا نأخذ الفتوى إلا عن طريقه وما عداها نضرب به عرض الحائط .

    مع شكري وتقديري للجميع ،،،


     



  3. رقم #3
     افتراضي  العنوان : رد: حكم مشاركة المراة للرجل في المنتديات
    كاتب الموضوع : القائد المهاجر
    بتاريخ : 05 Mar 2010 الساعة : 05:57 AM



    الصورة الرمزية القائد المهاجر

    رقم العضوية : 14452
    الانتساب : Aug 2007
    المشاركات : 20,246
    بمعدل : 5.44 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 18303
    التقييم : Array
    القائد المهاجر غير متصل



    ليس لي إلا أن اضحك فقط
    فأنت يا أخي الغالي العزيز ساق الغراب
    تقول ما لا تفعل وبدون تعقل أيضا
    وترمي بالكلمات التي تسئ للغير دون تريث
    وتتهم جزافا وترمي بسهامك في كل صوب
    أتنهى عن خلق وتأتي مثله
    عار عليك إذ فعلت عظيم
    إذا كانت قراءتك السابقة بحسن نية
    وكان هذا ردك فكيف لو أسأت النية؟!!!
    ههههههههههههههههههههههههه
    اعتذر عن الضحك
    ولكن ما تفعل يضطرني إلى ذلك
    أنت الآن قذفتني باتباع الهوى
    وأيضا قذفتني بالتبعيعة العمياء
    وأيضا بالتعصب وغيره مما قذفت به الغير
    قال تعالى : {يا أيها الذين ءامنوا لم تقولون ما لا تفعلون}
    لن أرد عليك أبداً فليس لي أن ادنس هذا المقام
    بمثل ما تفعله أنت أخي العزيز
    مع أنني لا اترك من يفعل فعلك يمر مر الكرام
    ولكن للعلم حق علينا في عدم الرد على مثل هذا
    هذا أولا وثانيا يقول المثل :
    "اللي ما يعرف الصقر يشويه"
    أو "اللي ما يعرفك يجهلك"
    طبعا هذا يقال للعامة
    أما أمثالنا نحن وأنت فالواجب علينا
    احترام الغير بما أننا لا نعرف أقدراهم ومقاماتهم
    ولكنت أنت ؟؟؟؟؟؟؟ ادع التعليق للآخرين
    ثالثا ومن الذي قال بما تقول أنت
    فنحن ولله الحمد لنا مرجع أساسي للفتوى لا نأخذ الفتوى إلا عن طريقه وما عداها نضرب به عرض الحائط .
    ألسنا جمعنا بشر
    أليست اللجنة الدائمة تتكون من بشر
    ألا يمكن أن تخطئ اللجنة ويصيب غيرها
    قال ابو حنيفة رضي الله عنه :
    (ما جاء عن الرسول صلى الله عليه وسلم
    فسمعا وطاعة وما جاء عن الصحابة تخيرنا
    من أقوالهم ولم نخرج عنهم وما جاء عن التابعين
    فهم رجال ونحن رجال)
    طبعا هذا الكلام ليس لي ولك فنحن لسنا بمنزلتهم
    ولكن لمن أتاه الله العلم وهو في منزلة المجتهدين
    ونحن هنا إدارة منتدى الطيب اخترنا أحدهم
    وهو الشيخ الفاضل وليد المصباحي
    وما ضره أنك لا تعرفه أو أن غيرك لا يعرفه
    فهذا لا ينقص من حقه أبدا
    ويبقى هو الشيخ بعلمه مرجعاًللفتوى هنا
    وإن يوم القيامة سألنا الله عن شئ
    فنقول له سألنا الشيخ وليد المصباحي وقال ذلك
    فهو حجتنا عند الله تعالى
    فقد رأينا في غزارة علمه وحسن أخلاقه
    وغير ذلك من الصفات التي تجعله مؤهلا للفتوى
    رابعا ما كان للحق أن يختفي أبدا
    فنحن بانتظار الفتوى من اللجنة الدائمة
    ليس لنقول هذا مصيب أو أن هذا مخطئ
    ولكن لنقول الحق ونحسن اتباعه
    فالحق "أن الاختلاف لا يفسد للود قضية"
    ولكن يبدو أن هذه القاعدة لا تنطبق عليك
    فأن كنت أخطأت بحقك فاستغفر الله من ذلك
    وإن كنت أخطأت بحقي فأنا قد عفوت عن
    أخوك
    القااائد المهاااجر :sm113:


    التعديل الأخير تم بواسطة القائد المهاجر ; 05 Mar 2010 الساعة 06:14 AM

     



  4. رقم #4
     افتراضي  العنوان : رد: غرفة المصارحه العلنيه .(لمن يجروء فقط).حصريا في منتديات الطيب فقط.. ‏
    كاتب الموضوع : القائد المهاجر
    بتاريخ : 05 Mar 2010 الساعة : 05:03 PM



    الصورة الرمزية الحنـــون

    رقم العضوية : 14363
    الانتساب : Jun 2007
    العمر : 26
    المشاركات : 6,503
    بمعدل : 1.72 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 2623
    التقييم : Array
    الحنـــون غير متصل



    الموضوع خرج عن الموضوع واصبح نقاش خارجي فنقل الى المكان المناسب


     



  5. رقم #5
     افتراضي  العنوان : رد: غرفة المصارحه العلنيه .(لمن يجروء فقط).حصريا في منتديات الطيب فقط.. ‏
    كاتب الموضوع : القائد المهاجر
    بتاريخ : 07 Mar 2010 الساعة : 05:20 AM



    الصورة الرمزية القائد المهاجر

    رقم العضوية : 14452
    الانتساب : Aug 2007
    المشاركات : 20,246
    بمعدل : 5.44 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 18303
    التقييم : Array
    القائد المهاجر غير متصل



    ما زلت بانتظار رد الاخ ساق الغراب


     



  6. رقم #6
     افتراضي  العنوان : رد: غرفة المصارحه العلنيه .(لمن يجروء فقط).حصريا في منتديات الطيب فقط.. ‏
    كاتب الموضوع : القائد المهاجر
    بتاريخ : 07 Mar 2010 الساعة : 07:40 AM

    طيب برونزي


    الصورة الرمزية دعوتي حياتي

    رقم العضوية : 17631
    الانتساب : Feb 2010
    المشاركات : 606
    بمعدل : 0.22 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 9
    التقييم : Array
    دعوتي حياتي غير متصل



    انتقلتوا هنا وأنا ما أدري

    أقول لي ولكم ولنا جميعا كما قال السلف

    الخلاف في مسائل الأحكام أكثر من أن ينضبط

    أكثر من أن ينضبط - أكثر من أن ينضبط

    وحينما أراد أن يجمع هارون الرشيد الأمة على موطأ مالك منعه مالك

    لأن الخلاف لا بد منه وكما ذكر الحنـــون فقد وقع الخلاف بين الصحابة فمن باب أولى أن يقع بين التابعين

    فكيف هو حال الخلاف في زمننا هذا

    أترك الاجابة لساق الغراب


     



  7. رقم #7
     افتراضي  العنوان : رد: غرفة المصارحه العلنيه .(لمن يجروء فقط).حصريا في منتديات الطيب فقط.. ‏
    كاتب الموضوع : القائد المهاجر
    بتاريخ : 07 Mar 2010 الساعة : 04:48 PM



    الصورة الرمزية الحنـــون

    رقم العضوية : 14363
    الانتساب : Jun 2007
    العمر : 26
    المشاركات : 6,503
    بمعدل : 1.72 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 2623
    التقييم : Array
    الحنـــون غير متصل



    انتم ناديتوه اصلا
    يمكن ما يدري


     



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مســـابقة الأمـــثـــال الشعــبيه حصريا في منتديات الطيب
    بواسطة Beginky في المنتدى الألْعابُ وَالمُسَابَقَات
    مشاركات: 1860
    آخر مشاركة: 29 Dec 2011, 10:26 AM
  2. مشاركات: 665
    آخر مشاركة: 05 Sep 2011, 03:57 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12 Oct 2008, 03:40 AM
  4. [Product] : حصرياا كود تلاوات قرانية نادرة حصريا على منتديات الطيب
    بواسطة الحجازي في المنتدى تطوير منتديات - vbulletin 3.5.x /3.6.x/ 3.7.x
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08 Oct 2008, 03:50 PM
  5. حصريا لعبة StarDefender على منتديات الطيب
    بواسطة ضــ الكون ــي في المنتدى الألْعابُ وَالمُسَابَقَات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07 Jul 2006, 09:47 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •