مجلس الوزراء يوافق على تنظيم المركز الوطني للطب البديل والتكميلي

أدان تفجيري بغداد .. وجدد موقف المملكة الرافض للإرهاب أيا كان مصدره مجلس الوزراء يوافق على تنظيم المركز الوطني للطب البديل والتكميلي خادم الحرمين الشريفين خلال ترؤسه جلسة مجلس

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. رقم #1
     افتراضي  العنوان : مجلس الوزراء يوافق على تنظيم المركز الوطني للطب البديل والتكميلي
    بتاريخ : 27 Oct 2009 الساعة : 07:42 AM

    طيب فخرية ذهبية


    الصورة الرمزية عادل

    رقم العضوية : 1385
    الانتساب : May 2005
    المشاركات : 34,185
    بمعدل : 7.46 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 48
    التقييم : Array
    عادل غير متصل



    أدان تفجيري بغداد .. وجدد موقف المملكة الرافض للإرهاب أيا كان مصدره

    مجلس الوزراء يوافق على تنظيم المركز الوطني للطب البديل والتكميلي

    مجلس الوزراء يوافق تنظيم المركز 70104.imgcache.jpg
    خادم الحرمين الشريفين خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء في قصر اليمامة في الرياض أمس. واس
    «الاقتصادية» من الرياض
    وافق مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، في الرياض، أمس، على تنظيم المركز الوطني للطب البديل والتكميلي، والذي يهدف إلى وضع الضوابط والمعايير لمزاولة الطب البديل والتكميلي، وتوثيق قواعدهما، وتطويرها، وخاصة الطب الإسلامي والعربي. وفي الشأن الخارجي جددت المملكة إدانتها للاعتداءات الإسرائيلية المتكررة في المسجد الأقصى وشجبها لهذه الممارسات ضد المقدسات الإسلامية التي تجسد أعمال إسرائيل العدوانية يوماً عن يوم ضد هذا الشعب الأعزل، وتعتبر إثارة جديدة واستفزازاً لمشاعر المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها, وتعدياً سافراً على المسجد الأقصى، وحذر المجلس من العواقب الوخيمة التي ستترتب على هذه التصرفات الرعناء التي تتناقض مع مختلف الشرائع السماوية، وتتعارض مع قرارات الشرعية الدولية وسيكون لها أثرها المباشر والخطير في الأمن والسلم الدوليين، داعياً المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته في الوقوف في وجه هذا الاعتداء على المقدسات، والتدخل الفوري لوقفه وحماية الشعب الفلسطيني من تلك الاعتداءات المتواصلة من قبل إسرائيل.
    في ما يلي مزيدا من التفاصيل:
    وافق مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في الرياض أمس على تنظيم المركز الوطني للطب البديل والتكميلي، والذي يهدف إلى وضع الضوابط والمعايير لمزاولة الطب البديل والتكميلي، وتوثيق قواعدهما، وتطويرها، وخاصة الطب الإسلامي والعربي، وللمركز الاستعانة بالخبراء في مجال الطب البديل والتكميلي من داخل المملكة وخارجها. وفي الشأن الخارجي أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على مجمل الاتصالات واللقاءات والمشاورات التي جرت خلال الأيام الماضية مع بعض قادة الدول ومبعوثيهم.
    وأوضح الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية وزير الثقافة والإعلام بالنيابة أن مجلس الوزراء استمع بعد ذلك إلى عدد من التقارير حول القضايا الإقليمية والدولية وتابع باهتمام اقتحام الشرطة الإسرائيلية ساحات المسجد الأقصى والاعتداء بالضرب على كل من فيه، مجدداً إدانة المملكة هذه الاعتداءات المتكررة وشجبها هذه الممارسات ضد المقدسات الإسلامية التي تجسد أعمالها العدوانية يوماً بعد يوم ضد هذا الشعب الأعزل إثارة جديدة واستفزازاً لمشاعر المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وتعدياً سافراً على المسجد الأقصى. وحذر المجلس من العواقب الوخيمة التي ستترتب على هذه التصرفات الرعناء التي تتناقض مع مختلف الشرائع السماوية وتتعارض مع قرارات الشرعية الدولية وسيكون لها أثرها المباشر والخطير في الأمن والسلم الدوليين، داعياً المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته في الوقوف في وجه هذا الاعتداء على المقدسات ، والتدخل الفوري لإيقافه وحماية الشعب الفلسطيني من تلك الاعتداءات المتواصلة من قبل إسرائيل.
    وأدان مجلس الوزراء التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا مقار حكومية في بغداد أمس الأول وأسفرا عن مقتل وإصابة المئات من الأبرياء، مجدداً موقف المملكة الثابت والرافض للإرهاب أيا كان مصدره، ومعرباً عن عزاء المملكة ومواساتها لأسر وذوي الضحايا وللعراق الشقيق حكومة وشعبا. وقال العثيمين إن المجلس اطلع في الشأن المحلي على الوضع الصحي للطلاب والطالبات في مراحل التعليم المختلفة فيما يخص مرض الإنفلونزا المستجدةA.H1.N1 مبدياً ارتياحه للجهود المبذولة لوقاية الطلاب والطالبات من الإصابة بالمرض، ومؤكداً على القطاعات المعنية كافة باستمرار تكثيف البرامج التوعوية والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لهذا المرض.
    وأبان العثيمين أن مجلس الوزراء وافق على تفويض الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة - أو من ينيبه - بالتباحث في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الأرصاد الجوية بين حكومة المملكة وحكومة قطر. كما وافق المجلس على محضر إنشاء مجلس التنسيق السعودي - القطري.
    وأشار الدكتور العثيمين إلى أن المجلس وافق على تفويض وزير المالية - أو من ينيبه - بالتوقيع على مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة وحكومة رومانيا لتجنب الازدواج الضريبي ولمنع التهرب الضريبي.
    التعيينات:

    وافق مجلس الوزراء على نقل الدكتور عبد العزيز بن عبد الله بن علي الخضيري من وظيفة «وكيل إمارة منطقة عسير» بالمرتبة الـ 15 إلى وظيفة «وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة «بالمرتبة ذاتها، نقل المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني الحربي من وظيفة «وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة» بالمرتبة الـ15 إلى وظيفة وكيل إمارة منطقة عسير» بالمرتبة ذاتها، تعيين حازم بن محمد بن صالح كركتلي على وظيفة «سفير» في وزارة الخارجية، تعيين مصطفى بن إبراهيم بن علي المبارك على وظيفة «وزير مفوض» في وزارة الخارجية، تعيين الدكتور محمد بن حمد بن راشد الكثيري على وظيفة «وكيل الوزارة للشؤون الفنية» بالمرتبة الـ15 في وزارة التجارة والصناعة.


    l[gs hg,.vhx d,htr ugn jk/dl hglv;. hg,'kd gg'f hgf]dg ,hgj;ldgd



     



  2. رقم #2
     افتراضي  العنوان : رد: مجلس الوزراء يوافق على تنظيم المركز الوطني للطب البديل والتكميلي
    كاتب الموضوع : عادل
    بتاريخ : 27 Oct 2009 الساعة : 12:39 PM

    طيب فخرية ذهبية




    رقم العضوية : 16906
    الانتساب : Jun 2009
    العمر : 37
    المشاركات : 11,367
    بمعدل : 3.66 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 21
    التقييم : Array
    نسيم غير متصل



    شكرآ على الموضوع

    في انتظار جديدك

    مع تحياتي


     



  3. رقم #3
     افتراضي  العنوان : رد: مجلس الوزراء يوافق على تنظيم المركز الوطني للطب البديل والتكميلي
    كاتب الموضوع : عادل
    بتاريخ : 27 Oct 2009 الساعة : 07:44 PM

    طيب فخرية ذهبية


    الصورة الرمزية عادل

    رقم العضوية : 1385
    الانتساب : May 2005
    المشاركات : 34,185
    بمعدل : 7.46 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 48
    التقييم : Array
    عادل غير متصل



    شكرآ أخي نسيم

    على المرور وتعطير صفحتي

    تحياتي عادل


     



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مجلس الوزراء يوافق على صرف بدل غلاء معيشة لمتقاعدي التأمينات
    بواسطة عادل في المنتدى التِّجَارَةُ وَالإقْتِصَاد
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30 Mar 2010, 05:14 PM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 24 Mar 2010, 09:42 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04 Sep 2007, 05:54 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04 Sep 2007, 05:17 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •