د. القصير: أثبتت التجربة أن الفهم العميق لاحتياجات العملاء يحقق أفضل النتائج

"الاتصالات السعودية" تجتمع مع 8 شركات عالمية لبحث المواءمة بين التقنية المحلية والثقافات العالمية د. القصير: أثبتت التجربة أن الفهم العميق لاحتياجات العملاء يحقق أفضل النتائج جانب من الاجتماع

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. رقم #1
     افتراضي  العنوان : د. القصير: أثبتت التجربة أن الفهم العميق لاحتياجات العملاء يحقق أفضل النتائج
    بتاريخ : 11 Oct 2009 الساعة : 03:45 PM

    طيب فخرية ذهبية


    الصورة الرمزية عادل

    رقم العضوية : 1385
    الانتساب : May 2005
    المشاركات : 34,185
    بمعدل : 7.45 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 48
    التقييم : Array
    عادل غير متصل



    "الاتصالات السعودية" تجتمع مع 8 شركات عالمية لبحث المواءمة بين التقنية المحلية والثقافات العالمية

    د. القصير: أثبتت التجربة أن الفهم العميق لاحتياجات العملاء يحقق أفضل النتائج

    القصير: أثبتت التجربة الفهم العميق 68593.imgcache.jpg
    جانب من الاجتماع

    في إطار مشاركتها في المعرض الدولي للاتصالات (ITU) المقام في جنيف السويسرية اجتمعت شركة الاتصالات السعودية يوم أمس مع رؤساء 8 شركات عالمية بحثت معها الخطط الكفيلة بمراعاة عادات وتقاليد الشعوب والسبل الكفيلة بتلبية احتياجاتها على ضوء الانتقال من المحلية للعالمية، بالإضافة إلى استعراض الرؤى الشاملة لكبار ممثلي الشركات العالمية حول مدى التطور الذي سيكتنفه العالم خلال العشر سنوات القادمة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.
    وحضر الاجتماع كلا من الدكتور حمود القصير رئيس وفد مجموعة الاتصالات السعودية بالإنابة والسيدة باتريسا سرفاس رئيسة شركة CNBG بالمملكة المتحدة والسيد ريوجي يامارا الرئيس التنفيذي لشركة NTT اليابانية والسيد سيجي زهان رئيس مجلس إدارة شركة DATAMG الصينية والسيد ماثيو كبيرك رئيس الاستثمارات الخارجية في مجموعة فودافون بالمملكة المتحدة والسيد كارلوس بلانكو الرئيس التنفيذي للشركة الإسبانية والسيد أدولف هيرناندز الرئيس التنفيذي لشركة الكاتيل الفرنسية.
    وأكد القصير في حديثه أن التعامل مع الأسواق ذات الثقافات المتعددة يحتاج إلى إمكانات عالية وخبرات واسعة للتعامل مع معطياته ذات التطور السريع ومتطلباته المتغيرة، مضيفا أن الفهم العميق لمتطلبات وتوقعات العملاء له دور كبير يحقق أفضل النتائج سواء من ناحية تقديم خدمات عالمية بمستوى وجودة عالية تتميز بطابع محلي متوافق مع الثقافة المحلية والتطلعات المنشودة للعملاء في تلك البلدان.
    وأشار إلى أن الشركة تمكنت من تخطي الحدود المحلية والإقليمية في استثماراتها لتنتشر على مستوى 10 دول منتشرة على مستوى الخليج وآسيا وأفريقيا، ويعود ذلك إلى استثمار الشركة بميزانيات ضخمة في إنشاء بنية تحتية ضخمة وواسعة من خدمات النواقل والكيابل البحرية والتي ظهرت أهميتها ودورها الحيوي في إبقاء القنوات الاتصالية بين الشرق والغرب عندما انقطعت عدد من الكيابل الدولية قبل عدة أشهر، الأمر الذي زاد من ثقة 100 ألف عميل في إمكانيات شركتهم، إضافة إلى استيعابها للتكتلات التي تحدث في أوقات الذروة مثل موسم الحج الذي تجري فيه مئات الملايين من العمليات الاتصالية في نفس الوقت وتتكرر وتزداد عاما بعد عام وتنفرد شركة الاتصالات السعودية بكونها الشركة الوحيدة على مستوى العالم التي تمر بهذه الحالة كل عام.
    ومن جانبه أوضح الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن المشاركة العربية في هذا المؤتمر الدولي خاصة من الجانبين السعودي والمصري أثبتت قدرة العرب على الدخول وبثبات وثقة في عالم الاتصالات وتبادل الخبرات مع كبريات الشركات العالمية، مؤكدا ضرورة تواجدنا كعرب في المتغيرات التي يشهدها العالم في صناعة الاتصالات، مضيفاً أن المؤتمر كان فرصة سانحة لدعوة كبريات الشركات العالمية للاستثمار في الدول العربية باعتبارها دول واعدة في هذا المجال.
    واتفق المجتمعون على ضرورة توفر إمكانات عالية للشركات التي ترغب في تخطي حدودها المحلية مؤكدين على اختلاف طبيعة وذائقة العملاء بين الحاضر والماضي لارتفاع المستويات الثقافية وامتلاك عملاء هذه الحقبة لنافذة اطلاع عالية للمستجدات المستحدثة على الساحة العالمية، فضلا عن نشوء جماعات وروابط محلية ودولية على شاكلة الأطباء والمهندسين والصحفيين وغيرهم، وهذه المتغيرات بدورها تشكل تحدي للشركات لتقديم خدمات عالية المستوى تجمع بين التطبيقات العالمية والعادات والثقافات المترسخة في تكوين تلك المجتمعات إضافة إلى توفير خطط تسعيرية معقولة.


    ]> hgrwdv: Hefjj hgj[vfm Hk hgtil hguldr ghpjdh[hj hgulghx dprr Htqg hgkjhz[



     



  2. رقم #2
     افتراضي  العنوان : رد: د. القصير: أثبتت التجربة أن الفهم العميق لاحتياجات العملاء يحقق أفضل النتائج
    كاتب الموضوع : عادل
    بتاريخ : 11 Oct 2009 الساعة : 07:11 PM

    طيب فخرية ذهبية




    رقم العضوية : 16906
    الانتساب : Jun 2009
    العمر : 37
    المشاركات : 11,367
    بمعدل : 3.66 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 21
    التقييم : Array
    نسيم غير متصل



    شكرآ على الموضوع

    في انتظار جديدك

    مع تحياتي


     



  3. رقم #3
     افتراضي  العنوان : رد: د. القصير: أثبتت التجربة أن الفهم العميق لاحتياجات العملاء يحقق أفضل النتائج
    كاتب الموضوع : عادل
    بتاريخ : 11 Oct 2009 الساعة : 09:57 PM

    طيب فخرية ذهبية


    الصورة الرمزية عادل

    رقم العضوية : 1385
    الانتساب : May 2005
    المشاركات : 34,185
    بمعدل : 7.45 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 48
    التقييم : Array
    عادل غير متصل



    شكرآ أخي نسيم

    على تعطير
    صفحتي بمرورك البهي

    تحياتي عادل


     



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. العليق 2013 ،فوائد العليق، ما معنى العليق 2013
    بواسطة ريانة شووق في المنتدى الطِّبُ وَالصِحَّة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27 Sep 2012, 12:51 AM
  2. ايا من يدعي الفهم
    بواسطة الحنـــون في المنتدى الصوتيآت وَ المرئيآت آلأسلآمية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11 Dec 2007, 01:54 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17 Aug 2007, 04:40 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17 Aug 2007, 04:30 AM
  5. موسوعة محاضرات أفضل العلماء والمشايخ
    بواسطة سهل المنال في المنتدى نفحآإتَ إيمآنيةِ
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12 May 2006, 06:42 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •