"الاتصالات السعودية" تدشن المرحلة الأولى من أنظمة إدارة خدمات العملاء والفوترة

إعادة جدولة الفواتير مؤقتاً "الاتصالات السعودية" تدشن المرحلة الأولى من أنظمة إدارة خدمات العملاء والفوترة م. سعود الدويش تماشياً مع تنفيذ إستراتيجية شبكات الجيل القادم NGN

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. رقم #1
     افتراضي  العنوان : "الاتصالات السعودية" تدشن المرحلة الأولى من أنظمة إدارة خدمات العملاء والفوترة
    بتاريخ : 26 Aug 2009 الساعة : 05:38 PM

    طيب فخرية ذهبية


    الصورة الرمزية عادل

    رقم العضوية : 1385
    الانتساب : May 2005
    المشاركات : 34,185
    بمعدل : 7.45 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 48
    التقييم : Array
    عادل غير متصل



    إعادة جدولة الفواتير مؤقتاً

    "الاتصالات السعودية" تدشن المرحلة الأولى من أنظمة إدارة خدمات العملاء والفوترة

    "الاتصالات السعودية" تدشن المرحلة الأولى 63930.imgcache.jpg
    م. سعود الدويش

    تماشياً مع تنفيذ إستراتيجية شبكات الجيل القادم NGN وشبكات الألياف البصرية وشبكات الجيل الثالث المطور وLTE للجوال ،كشفت مجموعة الاتصالات السعودية عن تدشين المرحلة الأولى من أنظمة إدارة خدمات العملاء والفوترة بخصائص جديدة وفقا لأحدث أنظمة شركات الاتصالات بالعالم، إذ يتيح هذا النظام خلال الفترة القريبة المقبلة لعملاء الشركة العديد من الخصائص المتطورة ، منها على سبيل المثال لا الحصر ، توفير باقات مختلفة من خدمات الشركة للجوال و الهاتف و البرودباند بنظام واحد يسهم بتقديم خدمات عالية الجودة و بوقت أسرع وكذلك توفير فاتورة واحدة للخدمات مستقبلاً.
    و يعتبر هذا النظام إحدى الخطوات الرئيسية التي حرصت الشركة على إنجازها إكمالا للمشاريع التطويرية في الشبكات المنفذة حديثا ولما سيحققه النظام الجديد من فوائد سوف يلمسها العملاء في تحقيق رغباتهم و طلباتهم بشكل ميسر ، يشار أن هذا النظام يضاف إلى خطوات متعددة حرصت الشركة على تدشينها وفق إستراتيجيتها للتمركز حول العميل و خدمته بأفضل السبل.
    تجدر الإشارة إلى أن النظام الجديد يمكن موظفي خدمات العملاء من خدمة العملاء بشكل افضل عبر الحصول على معلومات تفصيلية دقيقة تلقائيا عند اتصال العميل ب902 مما يسهل عملية تقديم الدعم للعملاء بشكل أسهل وأسرع لهم. بالإضافة لتقديم مجموعة من الخيارات السهلة للعملاء كمعرفة معدل الاستهلاك الشهري ومن ثم اختيار الباقات التسعيرية المناسبة لاستهلاكه كما يقدم النظام خيارات تفعيل الخدمات وتغيير الخواص بشكل عالي السرعة وعبر العديد من القنوات الآلية، كما يمكن موظفي الشركة من تقديم العروض المبتكرة والمناسبة لمتطلبات العملاء وذلك لتوفير الجهد عليهم وسهولة استمتاعهم بخدمات الاتصالات السعودية الحصرية والمميزة تأكيداً لالتزامها بتوفير "حياة أسهل" للعملاء.
    ويذكر أن مجموعة الاتصالات السعودية تعتبر أكبر مشغل لخدمات الاتصالات على مستوى منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، و تتبنى أحدث المعايير الفنية في تطوير و تقديم خدماتها الحصرية و المتنوعة لما يقارب 100 مليون عميل حول العالم.
    وأوضح بيان صحفي للاتصالات السعودية أصدرته أمس أنه تم إعادة جدولة إصدار الفواتير مؤقتا في الفترة الانتقالية من النظام السابق للنظام الجديد الذي أطلق عليه مسمى "تواصل"، و جاري العمل على إصدار الفواتير بشكل طبيعي للعملاء بدون أن تتأثر خدمتهم، و بالجودة التي يعرفونها عن خدمات الاتصالات السعودية المتنوعة، ومن خلال أفضل التقنيات المتوفرة لقطاع الاتصالات على مستوى العالم ، وتقدر الشركة في ذات الوقت لعملائها الكرام تفهم هذا الإجراء في إعادة جدولة الفواتير مؤقتاً ، كما أنه يمكن لعملائها الكرام الاستعلام عن مبالغهم الغير مفوترة بإرسال الرمز (1110) مجاناً إلى (902) عبر الرسائل القصيرة والسداد عبر البنوك.


    "hghjwhghj hgsu,]dm" j]ak hglvpgm hgH,gn lk Hk/lm Y]hvm o]lhj hgulghx ,hgt,jvm



     



  2. رقم #2
     افتراضي  العنوان : رد: "الاتصالات السعودية" تدشن المرحلة الأولى من أنظمة إدارة خدمات العملاء والفوترة
    كاتب الموضوع : عادل
    بتاريخ : 26 Aug 2009 الساعة : 09:31 PM

    طيب فخرية ذهبية




    رقم العضوية : 16906
    الانتساب : Jun 2009
    العمر : 37
    المشاركات : 11,367
    بمعدل : 3.66 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 21
    التقييم : Array
    نسيم غير متصل



    شكرآ على الموضوع

    في انتظار جديدك

    مع تحياتي


     



  3. رقم #3
     افتراضي  العنوان : رد: "الاتصالات السعودية" تدشن المرحلة الأولى من أنظمة إدارة خدمات العملاء والفوترة
    كاتب الموضوع : عادل
    بتاريخ : 27 Aug 2009 الساعة : 01:49 AM

    طيب فخرية ذهبية


    الصورة الرمزية عادل

    رقم العضوية : 1385
    الانتساب : May 2005
    المشاركات : 34,185
    بمعدل : 7.45 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 48
    التقييم : Array
    عادل غير متصل



    شكرآ أخي نسيم

    على المرور العطر

    تحياتي عادل


     



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17 Jul 2012, 02:57 AM
  2. "الاتصالات السعودية" توقع اتفاقية بيع وتوزيع خدمة "جوال قطاع الأعمال"
    بواسطة عادل في المنتدى التِّجَارَةُ وَالإقْتِصَاد
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08 Aug 2009, 07:29 PM
  3. 65مليار ريال نصيب السعودية من الساعات الأولى لعمر "سيتي سكيب دبي 2007"
    بواسطة aĿωăђăற في المنتدى اخبار التجارة مباشرة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17 Oct 2007, 04:46 AM
  4. "الاتصالات السعودية" توقع مذكرة تفاهم مع شركة "زهير فايز" و"ميديونيت"
    بواسطة aĿωăђăற في المنتدى اخبار التجارة مباشرة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21 Aug 2007, 05:24 AM
  5. "الاتصالات السعودية" توقع مذكرة تفاهم مع شركة "زهير فايز" و"ميديونيت"
    بواسطة aĿωăђăற في المنتدى اخبار التجارة مباشرة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21 Aug 2007, 05:14 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •