ثلاثة اعضاء بالمنتدى احذروا منهم..للجميع بدون استثناء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك ثلاثة أعضاء معنا قد يغيب عن البعض منا حقيقتهم وخطرهم احببت أن احذر منهم في هذا الموضوع الهام والحساس والذي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 10
  1. رقم #1
     افتراضي  العنوان : ثلاثة اعضاء بالمنتدى احذروا منهم..للجميع بدون استثناء
    بتاريخ : 15 Oct 2005 الساعة : 05:00 AM

    مؤسس المنتديات


    الصورة الرمزية ابو الطيب

    رقم العضوية : 1
    الانتساب : Apr 2004
    المشاركات : 17,173
    بمعدل : 3.44 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 2721
    التقييم : Array
    ابو الطيب غير متصل



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    هناك ثلاثة أعضاء معنا قد يغيب عن البعض منا حقيقتهم وخطرهم احببت أن احذر منهم
    في هذا الموضوع الهام والحساس والذي قد يفسره البعض بتفسيرات كثيرة

    قبل أن يعرف حقيقة هؤلاء الأعضاء ولقد ترددت في كتابة أسماءهم هنا علناً
    حتى اتضح لي أنه من المصلحة والنصيحة والمحبة لكم أن اذكرهم

    حتى يحذر المخدوع بهم ويعرف حقيقة ما يقومون به من دور خطير
    قد يغيب عن الكثير منا مع العلم أن البعض ولله الحمد

    عرفهم وعرف أساليبهم وطرقهم فتعامل معهم بحذر
    حسب حالهم ولكن البعض ربما لم يظهر له

    حقيقتهم أو أنه تجاهلهم ولم يقم بالدور
    المطلوب تجاههم بل قد يحسن

    الظن بهم قد يقول البعض


    عجل بكشف الأسماء حتى نعرفهم
    ونشهر بهم ولكن أقول له رويدك أخي ..رويدك أختي

    فليس العبرة بمعرفة الأسماء مع العلم بأني
    سأذكرهم لكم ولكن العبرة بعد ذلك كيف سنتعامل

    معهم وما دورنا بعد معرفتهم وهذا الذي دفعني إلى التشهير
    بهم هنا في هذا المنتدى ولو أن البعض سيغضب علـــــــــــــــى

    على هذا الأسلوب معهم ولكن يعلم الله ما قصدت إلا إصلاحهم وتقويمهم
    وتعديل سلوكهم ودلالتهم على الخير مما يعود علينا جميعاً بالفائدة والنفع

    في الدنيا والآخرة مع العلم أن البعض قام بهذا الدور معهم ووجد آثار إيجابية وجيدة
    وأما الآن حان الوقت لذكر الأسماء فضعوا أيديكم على قلوبكم ولا تلوموني على

    ذكرهم في هذاالمنتدى وإليكم الأسماء..




    العضو الاول هو :
    ^



    ^



    ^



    ^



    ^



    ^



    ^



    ^


    اللسان



    هذا العضو الخطير والصغير في حجمه الكبير في جرمه كم أورد الناس في
    المهالك ولم يتنبه له أحد إلا من رحم الله فقد حذرنا منه رسولنا الكريم

    في أحاديث عديدة وبين أن الكلمة التي ينطق بها اللسان قد تهوي
    بصاحبها في جهنم والعياذ بالله بل أن الله قال:

    "ما بلفظ من قولٍ إلا لديه رقيب عتيد "
    وهذا اللسان للأسف هو مصدر

    الغيبة والنميمة والكذب
    والسب واللعن والفاحش من الكلام


    وياله من عضو فعال في الخير والشر فبكلمة
    واحدة قد يدخل الجنة وبكلمة واحدة قد يدخل النار ومن

    العجب أن الواحد منا يمتنع عن كثير من المحرمات كأكل الحرام
    والسرقة والزنا وشرب الخمر وغيرها ولكن يصعب عليه التحفظ من حركة لسانه

    واحفظ لسانك واحترز من لفظه فالمرء يسلم باللسان ويعطب


    العضو الثاني هو :




    القلب


    هذا العضو لا يقل خطورة وأهمية عن الأول فالقلب محل نظر الرب
    فإن الله لا ينظر إلى صورنا بل ينظر إلى قلوبنا واعمالنا كما ثبت

    في الحديث وهذا العضو إذا صلح صلح جميع الأعضاء
    وإذا فسدفسدت جميع الاعضاء ويقول أبوهريرة
    رضي الله عنه : "
    القلب ملك والأعضاء جنوده فإذا طاب الملك طابت جنوده وإذا خبث الملك خبثت جنوده "


    ولا ينجو يوم القيامة إلا من كان قلبه سليماً من الشرك والبدع
    والأمراض الكثيرة كالحسد والكبر والحقد والغل وغيرها
    من أمراض القلوب وهذا العضو شديد التقلب

    ولذا سمي بالقلب وكثيراً ما كان
    الرسول صلى الله عليه وسلم
    يدعو في سجوده " يا مقلب القلوب صرف قلبي على طاعتك "


    فليتنا ً نسعى فى إصلاح قلوبنا والبحث عن عللها فقد لايخلو
    الإنسان من وجود مرض في قلبه إما مرض شهوة أو مرض شبهة


    العضو الثالث :



    البصر


    نعمة عظيمة وهبها الله لنا وسيحاسبنا فيما استعملناها بل أمر الله
    بحفظ البصر وغظه عن المحرمات وما أكثر ما نستعمل هذه النعمة

    في غير مكانها عبر وسائل الإعلام من شاشات ومجلات وغيرها
    من الصور المحرمة التي تعرض علينا صبح مساء

    فما أسعد من غض بصره واستعمله في
    طاعة ربه وعرف خطورة إطلاقه
    في مانهى الله عنه ..

    تقبلو وافر احترامى وتقديرى لكم


    eghem huqhx fhglkj]n hp`v,h lkil>>gg[ldu f],k hsjekhx



     



  2. رقم #2
     افتراضي  العنوان : مشاركة: ثلاثة اعضاء بالمنتدى احذروا منهم..للجميع بدون استثناء
    كاتب الموضوع : ابو الطيب
    بتاريخ : 16 Oct 2005 الساعة : 03:47 PM

    طيب فخرية فضية


    الصورة الرمزية بحر الهموم

    رقم العضوية : 841
    الانتساب : Feb 2005
    العمر : 9
    المشاركات : 9,508
    بمعدل : 2.03 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 71
    التقييم : Array
    بحر الهموم غير متصل



    هلا والله ابو الطيب

    يسعد لي اوقاتك بلخير والمسرات ابو الطيب

    صراحه عنوان الموضوع سوف يجذب الكثير

    من الاعضاء لنه تعتبر فضيحه كبرا ههههههه

    وقد كنت انا اول من سطر حروفه على موضوعك

    اسمحلي بأن اطرح اعجابي الشديد بكل ما كتبت

    وكل ما طرحت ولا اقول سوى صح لسانك

    ويعطيك ربي الف الف عافيه

    لك خالص تحياتي وفائق احترامي


     



  3. رقم #3
     افتراضي  العنوان : مشاركة: ثلاثة اعضاء بالمنتدى احذروا منهم..للجميع بدون استثناء
    كاتب الموضوع : ابو الطيب
    بتاريخ : 19 Oct 2005 الساعة : 07:13 AM

    مؤسس المنتديات


    الصورة الرمزية ابو الطيب

    رقم العضوية : 1
    الانتساب : Apr 2004
    المشاركات : 17,173
    بمعدل : 3.44 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 2721
    التقييم : Array
    ابو الطيب غير متصل



    شكرا اخي بحر الهموم على الرد على الموضوع الذي تم الرد عليه من اربعة اعضاء ولكن انقطاع المنتدى واستعادة قاعدة البيانات لمدة اربعة وعشرين ساعة اضاعت هذه الردود

    اتمنى من الجميع المشاركه وتجاهل المفقود


     



  4. رقم #4
     افتراضي  العنوان : مشاركة: ثلاثة اعضاء بالمنتدى احذروا منهم..للجميع بدون استثناء
    كاتب الموضوع : ابو الطيب
    بتاريخ : 20 Oct 2005 الساعة : 02:40 AM

    طيب كان غايب


    الصورة الرمزية الزعيم

    رقم العضوية : 41
    الانتساب : Jun 2004
    المشاركات : 3,821
    بمعدل : 0.78 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 36
    التقييم : Array
    الزعيم غير متصل



    اشكرك اخي ابو الطيب على الموضوع الهام والحساس فعلاً تمنيت ذكر اسماء فعلية ساهمو في العديد من المشاكل والعراقيل ولكن ؟

    يقول المثل اكبر منك بيوم يعرف احسن منك بسنه لك مني كل الشكر والتقدير وبارك الله فيك لهذا العمل الراااااااااااااااائع


     



  5. رقم #5
     افتراضي  العنوان : مشاركة: ثلاثة اعضاء بالمنتدى احذروا منهم..للجميع بدون استثناء
    كاتب الموضوع : ابو الطيب
    بتاريخ : 20 Oct 2005 الساعة : 02:47 AM

    مؤسس المنتديات


    الصورة الرمزية ابو الطيب

    رقم العضوية : 1
    الانتساب : Apr 2004
    المشاركات : 17,173
    بمعدل : 3.44 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 2721
    التقييم : Array
    ابو الطيب غير متصل



    [quote=الزعيم]اشكرك اخي ابو الطيب على الموضوع الهام والحساس فعلاً تمنيت ذكر اسماء فعلية ساهمو في العديد من المشاكل والعراقيل ولكن ؟

    يقول المثل اكبر منك بيوم يعرف احسن منك بسنه لك مني كل الشكر والتقدير وبارك الله فيك لهذا العمل الراااااااااااااااائع[/quote]

    الزعيم اسعد الله ايامك نحن في شهر رمضان المبارك ونسأل الله ان يمتعنا بالسمع والبصر والفؤاد وان يكتبنا من اهل الجنة


     



  6. رقم #6
     افتراضي  العنوان : مشاركة: ثلاثة اعضاء بالمنتدى احذروا منهم..للجميع بدون استثناء
    كاتب الموضوع : ابو الطيب
    بتاريخ : 20 Oct 2005 الساعة : 03:20 AM

    طيب كان غايب


    الصورة الرمزية الزعيم

    رقم العضوية : 41
    الانتساب : Jun 2004
    المشاركات : 3,821
    بمعدل : 0.78 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 36
    التقييم : Array
    الزعيم غير متصل



    امين يا ارحم ارحم الراااااااااااحمين اشكر يا ابو الطيب على سرعة الرد بارك الله فيك وجعلنا جميعاً من عتقاء هذا الشهر الكريم

    واقول للي هم في بالي الله يهديهم ويجعلكم من المتقين واتمنى من الله عز وجل ان لا يكونو ممن قيل فيهم (( لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها ))

    اكرر شكري وتقديري لك استاذي الغالي وكل عام وانت في الف صحة وسلامة .


     



  7. رقم #7
     افتراضي  العنوان : رد: ثلاثة اعضاء بالمنتدى احذروا منهم..للجميع بدون استثناء
    كاتب الموضوع : ابو الطيب
    بتاريخ : 24 Mar 2006 الساعة : 04:55 AM

    المشرف العام


    الصورة الرمزية البــ فيصل ــدر

    رقم العضوية : 9
    الانتساب : May 2004
    المشاركات : 14,250
    بمعدل : 2.87 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 436
    التقييم : Array
    البــ فيصل ــدر غير متصل



    بصراحه العضو الثاني يعورني
    مو راضي يخليني ارتاح يوم واحد
    عن المنتدى ياكلني اكل اذا غبت عنه يوم
    هههههههههههههههههههههههههاااااي
    مشكور يا اغلى طيبيب


     



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ثلاث اعضاء احذرو منهم
    بواسطة أهـــــ 1 ـــــم في المنتدى العَــــام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15 Mar 2011, 01:11 PM
  2. اهداء كل من في المنتديات بدون استتناء......
    بواسطة اللؤلؤة في المنتدى نُقطَہۧ بِدَآيہۧ
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16 Jul 2009, 06:14 PM
  3. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 15 Jan 2008, 07:09 PM
  4. ااااهدااااء للجميع الغاااليين ولاجد الي بالمنتدى
    بواسطة وطن النهار في المنتدى نُقطَہۧ بِدَآيہۧ
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11 Oct 2005, 01:54 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •