ابو قيصر جاي حامي ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال انشاء بخير اسمحولي اني اكون ضيف عندكم ومشترك بمنتداكم وان شاء الله نفيدكم ونستفيد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 10
  1. رقم #1
     افتراضي  العنوان : ابو قيصر جاي حامي ؟؟؟
    بتاريخ : 07 Jun 2004 الساعة : 10:47 PM

    طيب جديد



    رقم العضوية : 31
    الانتساب : Jun 2004
    المشاركات : 4
    بمعدل : 0.00 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 0
    التقييم : Array
    ابو^قيصر غير متصل



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كيف الحال انشاء بخير


    اسمحولي اني اكون ضيف عندكم ومشترك بمنتداكم


    وان شاء الله نفيدكم ونستفيد منكم

    والله يديم المعروف بيننا جميعن

    واتمنى ان تقبلوني عندكم

    وشكرا

    اخوكم


    ابو قيصر



    hf, rdwv [hd phld ???



     



  2. رقم #2
    كاتب الموضوع : ابو^قيصر
    بتاريخ : 07 Jun 2004 الساعة : 11:10 PM

    طيب برونزي


    الصورة الرمزية شجون القلب

    رقم العضوية : 4
    الانتساب : Apr 2004
    العمر : 33
    المشاركات : 528
    بمعدل : 0.11 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 15
    التقييم : Array
    شجون القلب غير متصل







    يا هلا وغلا بيك ابو قيصر

    منورين الموقع

    وانشاء الله تفيد وتستفيد في موقعك اخي


    تحياتي لك


    اخوك

    شجون القلب


     



  3. رقم #3
     افتراضي  العنوان : اهلا بك
    كاتب الموضوع : ابو^قيصر
    بتاريخ : 08 Jun 2004 الساعة : 01:57 AM

    مؤسس المنتديات


    الصورة الرمزية ابو الطيب

    رقم العضوية : 1
    الانتساب : Apr 2004
    المشاركات : 17,173
    بمعدل : 3.47 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 2721
    التقييم : Array
    ابو الطيب غير متصل



    [move=right]أهلا بك اخي ابو قيصر[/move]

    فأنت في بيتك وبين اخوتك

    وأرجوا ان تستمر حامي ولا تبرد

    فنحن بحاجة إلى تسخين هذا المنتدى الذي طال به الشتاء

    ولك مني الف تحية


     



  4. رقم #4
     افتراضي  العنوان : هلا
    كاتب الموضوع : ابو^قيصر
    بتاريخ : 09 Jun 2004 الساعة : 07:58 AM

    مميز مرشح للإشراف


    الصورة الرمزية برائة طفله

    رقم العضوية : 3
    الانتساب : Apr 2004
    العمر : 23
    المشاركات : 2,076
    بمعدل : 0.42 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 17
    التقييم : Array
    برائة طفله غير متصل



    مرحبمبك وياهلا فيك


     



  5. رقم #5
    كاتب الموضوع : ابو^قيصر
    بتاريخ : 09 Jun 2004 الساعة : 10:11 PM

    طيب جديد



    رقم العضوية : 31
    الانتساب : Jun 2004
    المشاركات : 4
    بمعدل : 0.00 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 0
    التقييم : Array
    ابو^قيصر غير متصل



    الاخ شجون القلب
    استاذي ابو الطيب
    الاخت مبسوطه

    ماذا اقول وفرحتى كبيره بترحيبكم لى

    لقد شعرت بسعاده كيره بوجودى اول بينكم

    وثانيا لترحيبكم الكبير بي

    وانشاء الله سوف نعزف احلى قيثارة
    نمتطة فيها صهوة العلم والتعلم
    لتحقيق المعرفه والاخوه الصادقه فى هذا المنتدى

    وتنبقلوا خالص تحياتى

    اخوكم ابو قيصر


     



  6. رقم #6
     افتراضي  العنوان : اهلاا
    كاتب الموضوع : ابو^قيصر
    بتاريخ : 09 Jun 2004 الساعة : 10:31 PM

    طيب مميز


    الصورة الرمزية قمر^^الزمان

    رقم العضوية : 26
    الانتساب : Jun 2004
    المشاركات : 470
    بمعدل : 0.10 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 15
    التقييم : Array
    قمر^^الزمان غير متصل



    اهلا

    بك يا اخي ابو قيصر

    شرفتنا في المنتداء الطيب


    وانشاء الله تستفيد منا ونستفيد منك اخي ابو قيصر

    اخوك
    قمر6^الزمان


     



  7. رقم #7
     افتراضي  العنوان : هلا والله بالقيصر
    كاتب الموضوع : ابو^قيصر
    بتاريخ : 10 Jun 2004 الساعة : 05:40 PM

    طيب شرف 2


    الصورة الرمزية ساحر^*^البسمه

    رقم العضوية : 24
    الانتساب : Jun 2004
    العمر : 36
    المشاركات : 4,533
    بمعدل : 0.93 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 48
    التقييم : Array
    ساحر^*^البسمه غير متصل



    هلا والله بالقيصر بالفعل قيصر وحامي ههههههههههههه
    لكن لا تحمى ولاتتقيصر علينا اخوي احمى وتقيصر علي الموقع عامه وعلي المنتداء خاص
    تمام اخوي
    ومثل ما قال ابو الطيب ولو ما قد نعرفه انشاء الله نعرفه ونشوفه
    فأنت في بيتك وبين اخوتك
    وفي الاخير لا استطيع ان اقول لك غير ورحب ياذاك
    وهلا وغلا بيك ابو قيصربين اخوانك
    وانشاء الله تفيد نا وتستفيد منى
    ومثل ما قال المثل بين اخوتك مخطي ولا وحدك مصيب
    وتقبل خالص تحياتى اخووووووووك وصديقك ساحر^*^البسمه


     



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13 Oct 2012, 01:32 PM
  2. حامد زيد- قرم وفقير
    بواسطة صمتي صعب تفسيره في المنتدى للقصآئدّ مذآق وللقصَّة عِبرة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29 Dec 2010, 12:59 PM
  3. <{ جــــمـــهـــره }> حامد زيد
    بواسطة قطعة سكر في المنتدى للقصآئدّ مذآق وللقصَّة عِبرة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09 Aug 2009, 10:27 PM
  4. ..[].. توبيكات حامد زيد ..[]..
    بواسطة miss sweet في المنتدى ξـآلمْ الـ Mŝи
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07 Aug 2008, 07:19 PM
  5. قيصر من المطار استقبلووووووووه
    بواسطة قيصر في المنتدى نُقطَہۧ بِدَآيہۧ
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04 Nov 2005, 11:36 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •