همســات قبـل رحيلي وموتي ....

مدد النائب العام باستئنافية الدار البيضاء يوم أمس الأربعاء الحراسة النظرية في حق المواطن السعودي {أ.غ} للاشتباه في تورطه في قتل فتاة مغربية بضاحية بوسكورة بضواحي مدينة الدار البيضاء وتقطيع

النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. رقم #1
     افتراضي  العنوان : اعتقال سعودي بالدار البيضاء بتهمة قتل فتاة مغربية وتقطيع جثتها
    بتاريخ : 12 May 2005 الساعة : 09:47 AM

    طيب نشيط




    رقم العضوية : 8086
    الانتساب : May 2005
    المشاركات : 78
    بمعدل : 0.02 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 14
    التقييم : Array
    كتلوني غير متصل



    مدد النائب العام باستئنافية الدار البيضاء يوم أمس الأربعاء الحراسة النظرية في حق المواطن السعودي {أ.غ} للاشتباه في تورطه في قتل فتاة مغربية بضاحية بوسكورة بضواحي مدينة الدار البيضاء وتقطيع جثتها.
    ووفقا لمصادر أمنية مطلعة فإن المواطن السعودي المذكور كان في حالة فرار ومبحوث عنه ، حيث صدر أمر بالبحث عنه للتحري في مقتل فتاة مغربية وتقطيع جثتها والتخلص منها.
    وكان قد عثر على أشلاء القتيلة في شهر فبراير الماضي، وبعد التحقيقات الأولية توصل المحققون إلى وجود علاقة سابقة بين المشتبه فيه والضحية، وهو ما أثبتته شهادات أقاربها ومعارفها.
    وبعد استصدار تصريح قامت قوات الأمن باقتحام مقر إقامة المواطن السعودي وهو عبارة عن فيلا مكتراة عثر المحققون على بقع دم عالقة في بعض المحتويات. وقد أكد مختبر لتحليلات الحامض النووي أن نقاط الدم تخص القتيلة.
    وكانت قوات الأمن قد اعتقلت المواطن السعودي، إلا أنه تمكن من الفرار، ليلقى عليه القبض يوم أول أمس الثلاثاء بأحد الشوارع الرئيسية بالدار البيضاء


    hujrhg su,]d fhg]hv hgfdqhx fjilm rjg tjhm lyvfdm ,jr'du [ejih



     



  2. رقم #2
    كاتب الموضوع : كتلوني
    بتاريخ : 16 May 2005 الساعة : 12:47 AM

    طيب مميز




    رقم العضوية : 8072
    الانتساب : May 2005
    المشاركات : 320
    بمعدل : 0.07 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 14
    التقييم : Array
    aLaSeLa غير متصل



    لا حول ولا قوة الا بالله

    تسلم خيووو على الخبر


     



  3. رقم #3
    كاتب الموضوع : كتلوني
    بتاريخ : 16 May 2005 الساعة : 11:16 PM

    طيب فعال




    رقم العضوية : 8079
    الانتساب : May 2005
    المشاركات : 221
    بمعدل : 0.05 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 14
    التقييم : Array
    كووو بحريني ووول غير متصل



    [align=center]مشكووووور اخووي على الموضوع[/align]


     



  4. رقم #4
    كاتب الموضوع : كتلوني
    بتاريخ : 16 May 2005 الساعة : 11:34 PM

    طيب مميز




    رقم العضوية : 6841
    الانتساب : Mar 2006
    المشاركات : 472
    بمعدل : 0.11 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 13
    التقييم : Array
    مزيوون غير متصل



    لا حول ولا قوة الا بالله .. بلاهم الناس قاموا يقتلون بعض :s

    مشكوور اخوي


     



  5. رقم #5
    كاتب الموضوع : كتلوني
    بتاريخ : 22 May 2005 الساعة : 07:32 AM

    طيب جديد



    رقم العضوية : 7152
    الانتساب : Sep 2006
    المشاركات : 21
    بمعدل : 0.01 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 13
    التقييم : Array
    manal غير متصل



    لا حول ولا قوة الا بالله

    تسلم خيووو على الخبر

    ياشماتة ابلة زظا زظا فينا


     



  6. رقم #6
    كاتب الموضوع : كتلوني
    بتاريخ : 22 May 2005 الساعة : 07:35 AM

    طيب جديد



    رقم العضوية : 7152
    الانتساب : Sep 2006
    المشاركات : 21
    بمعدل : 0.01 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 13
    التقييم : Array
    manal غير متصل



    ليش السعوديين هم اهل الاخطاء الان

    المهم يستهلو علي قول المثل

    الي يخرج من دارة يقل مقدارة


     



  7. رقم #7
    كاتب الموضوع : كتلوني
    بتاريخ : 11 Jul 2005 الساعة : 11:18 AM

    طيب فخرية برونزية


    الصورة الرمزية عشق الماضي

    رقم العضوية : 6755
    الانتساب : Jan 2006
    المشاركات : 5,875
    بمعدل : 1.35 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 23447
    التقييم : Array
    عشق الماضي غير متصل



    لا حول ولا قوة إلا بالله .. شو صار في الناس
    يجتلون، لا وبعد يمثلون في الجثة .. شو، ماشي خوف من الله

    سبحان الله ..

    بارك الله فيك اخوي عالموضوع


     



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قبل رحيلي سوف اترك شيء من أنفاسي !!
    بواسطة سندس في المنتدى مَـلأذڪ .. أنـٺ
    مشاركات: 62
    آخر مشاركة: 20 Apr 2013, 07:29 PM
  2. لا تشربي الشاي وأنتي تعملين على الحاسب .. تعرفين ليش؟‏
    بواسطة زهرة الليل الهادئ في المنتدى الطِّبُ وَالصِحَّة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04 Nov 2010, 05:40 AM
  3. ~ > قبـل لـآآ نتفـآآهم آبي منك ترمي عقـآآلك لـآآنك .... < ~
    بواسطة زهرة الليل الهادئ في المنتدى للقصآئدّ مذآق وللقصَّة عِبرة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25 Aug 2010, 04:07 AM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04 Apr 2010, 07:23 PM
  5. .×[اسجـن لسانك..قبـل أن يأخـذك إلى المهالك!!]×.
    بواسطة العزيزة في المنتدى نفحآإتَ إيمآنيةِ
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08 Jan 2008, 06:03 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •