sivas سيفاز ابو خالدين يريد و انا اريد و الله يفعل ما يريد -تركيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام و الجميع بخير ما جعلني اخص سيفاز بهذا التقرير البسيط كونها ممر و محطة لجل المتجهين الى

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. رقم #1
     افتراضي  العنوان : sivas سيفاز ابو خالدين يريد و انا اريد و الله يفعل ما يريد -تركيا
    بتاريخ : 15 Feb 2018 الساعة : 11:52 AM

    طيب مميز


    الصورة الرمزية السعيد

    رقم العضوية : 8073
    الانتساب : May 2005
    العمر : 41
    المشاركات : 476
    بمعدل : 0.10 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 14
    التقييم : Array
    السعيد متصل الآن





    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    كل عام و الجميع بخير


    ما جعلني اخص سيفاز بهذا التقرير البسيط كونها ممر و محطة لجل المتجهين الى ازون قول برا او

    حتى عن طريق اضنه و انطاكيا جوا و ما يؤلمني ان معظمهم برمجو انفسهم على زيارة ازون قول فلا

    مجال ان يلتفتون الى غيرها و لو مرو عليها و هذا ينطبق ايضا على توكات و غيرها كثير للاسف ليس

    هنا مكان المقارنة و المفاضلة و لكن الشيئ بالشيئ يذكر




    تدبير المولى فوق تدبير ابو صهيب



    قبل الاجازة الصيفية بنحو شهر و نصف كنت قد رتبت مع اخي ابو خالدين لزيارة سيفاز لثلاث ليالي

    و بالفعل تم الحجز في افخم و احدث فندق في سيفاز عن طريق احد المكاتب السياحية

    الحرامية المعفنه على رواية اللندني sivas سيفاز خالدين يريد اريد 7.gif و في يوم السفر تحركت صباحا من اكوش حيث اقيم الى نكسار حيث يسكن اخي

    ابو خالدين و كان في انتظاري تحركنا و المسافة من نكسار الى سيفاز نحو 155 كم فقط و فور

    تحركنا جاني اتصال من الشركة التي حجزنا من خلالها الفندق و اخبروني ان الحجز الغي

    و قالو انهم في محاولات لايجاد فندق اخر قلت لهم بدري جدا اتصالكم انا في طريقي الى سيفاز

    قالو سنحاول ان نجد لكم مخرج استمريت في طريقي و لم اخبر ابو خالدين و انا من طبعي اذا

    خرجت لسفر من بيتي لا احب ان اعود و اتدبر امري و لكن بجد ضاق صدري بعد الاتصال الثاني

    من الشركة حيث اخبروني انه لا يوجد اي غرف فارغة في اي فندق اطلاقا :4: :4: :4:



    فكرة ألمعية


    في هذه الاثناء جات على بالي فكرة ألمعية فقد تذكرت مكان زرته قبل نحو 10 سنوات قبل سيفاز

    ب 20 كم تقريبا فيه مياه حارة اسمها sıcak çermik و ترتفع عن سطح البحر 1400 متر باردة

    في عز الصيف يعني لازم ملابس ثقيلة



    الاحداثيات


    n 39 45 474

    e 036 44 228



    الخريطة توضح الطريق و المسافه



    sivas سيفاز خالدين يريد اريد 96265.jpg


    كان يوجد فيها فندقين تتبع للبلديه متهالكه و قديمة جدا قلت ممنيا نفسي قد يكون حصل تطوير

    للمنطقة لان المدة طويلة جدا فلا يعقل ان يكون المكان على حالة من 10 سنوات


    اتصلت بابو خالدين و قلت له هناك مكان على الطريق ارغب في زيارته قال نحن معاك كما تحب

    دخلت الى المنطقة و كانت


    المفاجأة الكبرى



    sivas سيفاز خالدين يريد اريد 95894.jpg


    sivas سيفاز خالدين يريد اريد 95886.jpg




    ازالت البلدية الفندقين بالكامل و بنت مكانهما فندقين مستوى 4 نجوم افتتحا فقط قبل شهرين


    تنفست الصعداء


    طلبت من ابو خالدين ان يرافقني الى استقبال الفندق فلبى كعادته اكرمه الله سالنا الاستقبال

    ان يرينا الغرف فارسل معنا من يرينا الغرف انبهرت من جمال و نظافة الغرف و اتساعها و قررت

    فورا ان احجز للمجموعة كل هذا و ابو خالدين لا يعلم بعد ان لا حجز في سيفاز يعني بح sivas سيفاز خالدين يريد اريد 1.gif


    يا فرحه ما تمت


    عدت الى الاستقبال مسرعا فرحا مستبشرا و قلت بكل ثقة احجز لي 5 غرف الاستقبال اسف حسن بيه


    الفندقين فل فل نعم فل


    يا اخي حاول ابحث قال فل فل ممكن ديل يعني غير ممكن فقلت له ليش فل قال اليوم سبت

    اف انا من يوم عرفت تركيا لا اتنقل ليلة السبت و ليلة الاحد لاني اعلم بالازدحام و لكن هذه

    المرة لم ادقق في الايام طيب يا اخي غدا في غرف فارغة قال نعم قلت له احجز 5 غرف ليلتين

    اضطررت حينها لاخبار ابو خالدين sivas سيفاز خالدين يريد اريد mh12.gif بالقصة كاملة فقال كله مقدر يا سلام عليك يا حبيب قلبي و الله

    انك اسد قال ماذا نفعل الان قلت له اعطيني دقيقتين ارتب افكاري فكرت فليلا ثم اتصلت بفندق نوري

    بارك نكسار و حجزت ليلة هناك فالمسافة قريبة 155 كم ساعتين تقريبا قبل مغادرتنا الى سيفاز اخبرني

    اخي الغالي ابو وضحى انه سيذهب من نكسار الى توكات في جولة فقلت لمذا لا نقضي يومنا في

    توكات و نتغدا مع ابو وضحى في طريق عودتنا



    اتصلت بابو وضحى


    الو ابو وضحى فينك ؟


    انا في توكات


    اتغديت ؟


    لا


    اتجه الى اول طريق سيفاز


    خير فينكم ايش فيه ؟


    لا تستعجل موعدنا بعد ساعة و تعرف كل الحكاية


    وصلنا الى مكان رائع في مدخل توكات في اتجاه سيفاز عبارة عن مطعم بين اشجار الفاكهه

    سيكتب عنه باستفاضه اخي ابو وضحى في تقريره ان شاء الله فانا تقريري محصور بسيفاز

    و لكني ذكرته لتمام التقرير و لنعلم تدبير المولى و مشيئته


    sivas سيفاز خالدين يريد اريد 96264.jpg


    sivas سيفاز خالدين يريد اريد 96263.jpg


    التقينا ابو وضحى و كان لقاء الاحبة

    لاننا امضينا اياما لا نفترق الا وقت النوم


    خير ايش الحكايه ؟


    الحكاية كيت و كيت و كيت ايش رايك تروح معنا غدا الى سيفاز ؟


    نعم بلا تردد


    الو انا حسن عاشور ارجو ان تزيدون غرفنا الى 6 غرف


    تغدينا و استمتعنا في توكات و تسوقنا و قضينا اوقات جميلة على نهر توكات ثم ذهبنا الى

    نكسار للمبيت





    عينات مجانية sivas سيفاز خالدين يريد اريد 36_3_16.gif




    sivas سيفاز خالدين يريد اريد 96009.jpg



    sivas سيفاز خالدين يريد اريد 96008.jpg



    sivas سيفاز خالدين يريد اريد 96021.jpg


    sivas سيفاز خالدين يريد اريد 95937.jpg



    sivas sdth. hf, ohg]dk dvd] , hkh hvd] hggi dtug lh -jv;dh



     



  2. رقم #2
     افتراضي  العنوان : رد: sivas سيفاز ابو خالدين يريد و انا اريد و الله يفعل ما يريد -تركيا
    كاتب الموضوع : السعيد
    بتاريخ : 15 Feb 2018 الساعة : 12:05 PM

    طيب مميز


    الصورة الرمزية السعيد

    رقم العضوية : 8073
    الانتساب : May 2005
    العمر : 41
    المشاركات : 476
    بمعدل : 0.10 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 14
    التقييم : Array
    السعيد متصل الآن




    معلومات عن الفندق و سعره


    الفندقين كانا في غاية الجمال من جميع النواحي صالة الطعام في الفندق الاول الظاهر في


    الصورة و كان طعامهم جدا سخي و اطباقهم متنوعة و لذيذه و كانت طباحتهم اربعينيه خبيرة و تشرف

    على الطعام بنفسها لترى ردة فعل الاكيله




































    جولة في محيط الفندق
















    سوبر ماركت كبير ملاصق للفندق فيه كل ما تريد













    ما لحقنا نصور العشاء فصورت لكم الافطار






















    الجلسات الخارجية للمطعم و في المساء تتحول الى مقهى









    قبل ان انهي الحلقة احب ان اتحفكم بسعر الغرفة


    الشخص الواحد مع الافطار و العشاء فقط 60 ليرة ما يقارب 125 ريال فقط و الاطفال اكثر

    من 6 سنوات 30 ليرة يا بلاش



     



  3. رقم #3
     افتراضي  العنوان : رد: sivas سيفاز ابو خالدين يريد و انا اريد و الله يفعل ما يريد -تركيا
    كاتب الموضوع : السعيد
    بتاريخ : 15 Feb 2018 الساعة : 12:32 PM

    طيب مميز


    الصورة الرمزية السعيد

    رقم العضوية : 8073
    الانتساب : May 2005
    العمر : 41
    المشاركات : 476
    بمعدل : 0.10 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 14
    التقييم : Array
    السعيد متصل الآن



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    بعد ان استلمنا الغرف في فندقنا الرائع و صلينا الظهر و بدأ الجوع يعمل عمايله قررنا النزول


    الى سيفاز للغداء فهي قريبة كما ذكرت سابقا 20 كم فقط و الطريق مزدوج رائع سبقنا ابو وضحى


    الى سيفاز لشراء دواء لمحمد حفظه الله


    المهم نزلت انا و ابو خالدين بالعوائل و في الطريق اكثر من لوحة تقول مطعم لذتجي فقلت

    لابو خالدين ما رايك قال لذتجي لذتجي نجرب و نحكم


    عدد افراد الاسرتين 15 فردا ما شاء الله


    اخذنا طاولة كبيرة للنساء و طاولة لنا و طلبنا طلبات بالهبل

    كباب بيتي و سيفاز كفته و اشلي كفته و اسكندر و توصو لنا بالمزات و السلطات الخرافيه


    اترككم مع الصور



    مطعم لذتجي lezzetci يعني الذيذ



    الاحداثيات


    n 39 43 407

    e 36 54 790



    المطعم الاشهر في سيفاز يقع المطعم في مدخل سيفاز للقادم من توكات على يمين الطريق


    المطعم عبارة عن حديقة و فيها مكان جميل لانواع كثرة من الطيور و بعض الحيوانات


    يقدم المطعم كثير من انواع الطعام التقليدي و المشاوي و ما يميزه اطباقه الراهية ( المشبعة )

    الفائقة اللذة و المزات المجانية في اجواء جميلة جدا و يعتبر المطعم الاشهر في سيفاز و مقصد

    علية القوم و الال فيه يعتبر نزهة بحد ذاته

















































































    بعد الطعام و الحديث المطول مع احد الجرالات اقصد القرسونات لانه فعلا جنرال

    كما اسماه ابو خالد شياكة و ادب و خدمة مميزه

    طلبت منه ان ياخني الى مالك المطعم و بالفعل اخذني اليه



    مالك المطعم يظهر في الصورة و الذي رحب بنا و طلبت منه ان يعطي حسن عاشور مسافر

    10% خصم و فعل بفضل الله






    الفاتورة و يظهر عليها الخصم


    هل تصدقون ان حساب 15 شخص فقط 500 ريال قبل الخصم و بعد الخصم نحو 450 المفارقة

    بل الحكمة قمت باعطاء قيمة الخصم للقرسون الرائع اقصد الجنرال فتعجب ابو خالد فقلت له

    كيف تطلب خصم ثم تعطيه للقرسون فقلت له انا ينطبق علي المثل القائل ( من قدم السبت

    يلقى الاسبوع كله ) بكرة يا ابو خالد اذا جيت المحل من المدخل يستقبلك القرسون و المطعم

    يقوم و ما يقعد و انواع الاكرام و ال 10% مضمونة نحن صحيح حزب البتلة و لكن نعلم

    من اين تؤكل الكتف هذا كله استثمار يا بابا انت هنا تتعلم فقط








    وصل ابو محمد متاخرا و انبهر بالمكان و عاد اليه مرة اخرى وحده


    و هذا هو الجنرال






    عدنا بعد العصر الى الفندق و انتظرنا ابو حامد و تاخر علينا فطلبنا من المطعم تاخير

    عشاء مجموعتنا و فعلو و خيرا فعل ابو حامد فقد كنا متخومين من غداء لذتجي

    وصل ابو حامد و صحبه بعد المغرب و فورا الى المطعم

































    الحلقة القادمة زيارة لاحد اجمل بحيرات سيفاز


     



  4. رقم #4
     افتراضي  العنوان : رد: sivas سيفاز ابو خالدين يريد و انا اريد و الله يفعل ما يريد -تركيا
    كاتب الموضوع : السعيد
    بتاريخ : 15 Feb 2018 الساعة : 12:38 PM

    طيب مميز


    الصورة الرمزية السعيد

    رقم العضوية : 8073
    الانتساب : May 2005
    العمر : 41
    المشاركات : 476
    بمعدل : 0.10 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 14
    التقييم : Array
    السعيد متصل الآن



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    hafik هافك


    مدينة صغير تتبع لولاية سيفاز و تبعد عنها 39 كم ترتفع عن سطح البحر نحو 1300 متر

    عدد سكانها 6170 بحسب تعداد عام 2010 م تشتهر ببحيرتها الرائعة التي تحمل نفس اسمها

    على البحيرة مطعمين مخدومين بشكل جيد يقدما اطباق متنوعة من الاسماك و اللحوم باسعار

    جيدة فيها قوارب للنزهه كما اقامت البلدية حول البحيرة بعض الجلسات المضلله لمرتادي البحيرة



    الاحداثيات


    n 39 52 352

    e 037 22 941


    اليكم خريطة موضح عليها المسافة و الوقت






    تبعد البحيرة عن مركز المدينة نحو 3 كم






    يقابلك هذا المطعم على البحيرة يسار الطريق






















































    رفيقي الرحلة ابو خالدين و ابو وضحى




    ابو خالدين و محمد حفظهما الله




    وصل الحبيب :3:










    و بعد ان تغدينا و استمتعنا بالاجواء الساحرة قررنا الذهاب الى احد البحيرات القريبة

    و لكن كان لابد من تذوق الكنافة العجيبة في احد الكفيهات القريبة قبل المغادرة




























    ما زال في التقرير بحيرة اخرى و نشطب كونو في الموعد



     



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ::::: جرحي :::::
    بواسطة اللؤلؤة في المنتدى إلَـهآإمـَ روًحــآإنيَ
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21 Jun 2009, 11:08 PM
  2. إلى من يريد النجاة
    بواسطة الحنـــون في المنتدى نفحآإتَ إيمآنيةِ
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16 Apr 2009, 12:44 PM
  3. وسائل لصيد القلوب ..(لمن يريد أن يكون داعياً الى الله)
    بواسطة اللؤلؤة في المنتدى العَــــام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 18 Jun 2007, 01:11 PM
  4. قلب جريح
    بواسطة اللؤلؤة في المنتدى للقصآئدّ مذآق وللقصَّة عِبرة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23 Apr 2007, 02:10 PM
  5. لمن يريد فضل الله تعالى
    بواسطة مدوخ فيران الحاره في المنتدى نفحآإتَ إيمآنيةِ
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19 Jul 2006, 10:08 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •