لماذا يلجأ البعض الى كتمان همومه واحزانه ؟؟؟

مرحباااا .. حبيت تشاركووني في هالموضوع وتعطووني آرائكم .. لماذا يغلق البعض على همومه وأحزانه صندوقاً يدفنه في أغوار قلبه ؟؟؟ هل خوفاً..خجلاً..أم لعدم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 9
  1. رقم #1
     افتراضي  العنوان : لماذا يلجأ البعض الى كتمان همومه واحزانه ؟؟؟
    بتاريخ : 28 Nov 2006 الساعة : 11:33 AM

    ملكة المنتديات


    الصورة الرمزية اللؤلؤة

    رقم العضوية : 2834
    الانتساب : May 2006
    المشاركات : 28,039
    بمعدل : 6.62 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 6880
    التقييم : Array
    اللؤلؤة غير متصل



    مرحباااا ..

    حبيت تشاركووني في هالموضوع وتعطووني آرائكم ..



    لماذا يغلق البعض على همومه وأحزانه صندوقاً يدفنه في أغوار قلبه ؟؟؟
    هل خوفاً..خجلاً..أم لعدم وجود من نفتح له قلوبنا؟؟


    أتكون أنت عزيزي القارىء من هذه الفئة ...... إذاً ما الذي يدفعك لذلك

    فلتقتحم معي أبواب هذا الموضوع .... لنرى ما يمكن حصاده........


    glh`h dg[H hgfuq hgn ;jlhk il,li ,hp.hki ???



     



  2. رقم #2
     افتراضي  العنوان : رد: لماذا يلجأ البعض الى كتمان همومه واحزانه ؟؟؟
    كاتب الموضوع : اللؤلؤة
    بتاريخ : 28 Nov 2006 الساعة : 01:56 PM

    مؤسس المنتديات


    الصورة الرمزية ابو الطيب

    رقم العضوية : 1
    الانتساب : Apr 2004
    المشاركات : 17,173
    بمعدل : 3.44 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 2721
    التقييم : Array
    ابو الطيب غير متصل



    نعم اصبحت العلاقات قشرية ومصالح في الغالب
    لذلك يلجأ الكثير الى الصمت


     



  3. رقم #3
     افتراضي  العنوان : رد: لماذا يلجأ البعض الى كتمان همومه واحزانه ؟؟؟
    كاتب الموضوع : اللؤلؤة
    بتاريخ : 28 Nov 2006 الساعة : 02:59 PM

    ملكة المنتديات


    الصورة الرمزية اللؤلؤة

    رقم العضوية : 2834
    الانتساب : May 2006
    المشاركات : 28,039
    بمعدل : 6.62 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 6880
    التقييم : Array
    اللؤلؤة غير متصل



    شكرا أبا الطيب لمرورك الطيب


     



  4. رقم #4
     افتراضي  العنوان : رد: لماذا يلجأ البعض الى كتمان همومه واحزانه ؟؟؟
    كاتب الموضوع : اللؤلؤة
    بتاريخ : 28 Nov 2006 الساعة : 08:35 PM

    مشرفة الاعضاء والتراحيب


    الصورة الرمزية أسيرة الذكريات

    رقم العضوية : 4248
    الانتساب : Oct 2006
    المشاركات : 804
    بمعدل : 0.20 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 13
    التقييم : Array
    أسيرة الذكريات غير متصل



    للأسف طبعي الكتماان احب اكتم همومي بداخلي وما اقول همومي واحزاني لأحد
    لإسباب كثيره منها

    1_مايفهم وا مايحس بهمومك سواك

    2_اننا نشعر بالضعف إن طرحنها


    3_انعدام الثقه في زمنا هذا


    وبالنهايه الي يكبت همومه مصيره ينفجر او تصيبه الامراض لنفسيه

    تقبلي تعليقي البسيط على موضوعك لرائع

    تحيتي لكِ


     



  5. رقم #5
     افتراضي  العنوان : رد: لماذا يلجأ البعض الى كتمان همومه واحزانه ؟؟؟
    كاتب الموضوع : اللؤلؤة
    بتاريخ : 28 Nov 2006 الساعة : 08:46 PM

    ملكة المنتديات


    الصورة الرمزية اللؤلؤة

    رقم العضوية : 2834
    الانتساب : May 2006
    المشاركات : 28,039
    بمعدل : 6.62 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 6880
    التقييم : Array
    اللؤلؤة غير متصل



    بالعكس تعليق جيد وفي محله أختي أسيرة لأن في بعض الأحيان تفضل كتمان الشيء بذاخلك على أن تبوح به للغير لأنك لن تجد من يوسع صدره لك وعنده ما يكفيه من مشاكل وأنا يأتي علي وقت أكتم همومي وأفجر طاقتي بالبكاء والعزلة إلى أن أرتاح وفي هذا الزمن بالذات لا تأمن لأحد كما يقول المثل
    السر إذا تجاوزالإثنين شاع والعلم إن لم يكن على الورق ضاع


     



  6. رقم #6
     افتراضي  العنوان : رد: لماذا يلجأ البعض الى كتمان همومه واحزانه ؟؟؟
    كاتب الموضوع : اللؤلؤة
    بتاريخ : 30 Nov 2006 الساعة : 06:42 PM

    المشرف العام


    الصورة الرمزية البــ فيصل ــدر

    رقم العضوية : 9
    الانتساب : May 2004
    المشاركات : 14,250
    بمعدل : 2.87 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 436
    التقييم : Array
    البــ فيصل ــدر غير متصل



    سونيـــــــــا
    سلمتي وسلمت اناملكي الذهبية
    على تزويدنا بكل جديد ومفيد ورائع


     



  7. رقم #7
     افتراضي  العنوان : رد: لماذا يلجأ البعض الى كتمان همومه واحزانه ؟؟؟
    كاتب الموضوع : اللؤلؤة
    بتاريخ : 01 Dec 2006 الساعة : 11:28 PM

    طيب فخرية فضية


    الصورة الرمزية بحر الهموم

    رقم العضوية : 841
    الانتساب : Feb 2005
    العمر : 9
    المشاركات : 9,508
    بمعدل : 2.03 يوميا
    معدل تقييم المستوى : 71
    التقييم : Array
    بحر الهموم غير متصل



    للأسف طبعي الكتماان احب اكتم همومي بداخلي وما اقول همومي واحزاني لأحد
    لإسباب كثيره منها

    1_مايفهم وا مايحس بهمومك سواك

    2_اننا نشعر بالضعف إن طرحنها


    3_انعدام الثقه في زمنا هذا


    وبالنهايه الي يكبت همومه مصيره ينفجر او تصيبه الامراض لنفسيه

    تقبلي تعليقي البسيط على موضوعك لرائع

    تحيتي لكِ


    بعض النقاط اختلاف فيها
    فيه كثير يفقد الحنان من قبل الاسره
    ولا يعرف اين يتجه ويبحث عن الحنان المفقود
    وكثير من الاشخاص بعدم الثقه في المتحدث اليهم


     



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لماذا يميل المراهقين الى التهور
    بواسطة عشق الماضي في المنتدى كيف نـولد ونبتكـر أفكار ونطور ذأتنـآ
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22 Dec 2014, 10:41 AM
  2. لماذا اصبح الاعتذار عند البعض هزيمه
    بواسطة اللؤلؤة في المنتدى العَــــام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 30 Sep 2012, 08:57 PM
  3. لماذا يتفاخر البعض بتعدد علاقته العاطفيه ؟؟؟؟؟
    بواسطة بنت الجنوب في المنتدى ڤڞيه ۈ حۈآر
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 18 Jul 2008, 03:21 PM
  4. الحمار ليس غبياً كما يضن البعض موضوع جميل !
    بواسطة قلب محب في المنتدى العَــــام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19 Jan 2008, 07:21 PM
  5. !! لماذا يلجأ البعض منا لكتمان همومه وأحزانه !!
    بواسطة اللؤلؤة في المنتدى ڤڞيه ۈ حۈآر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26 Sep 2006, 05:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •