اتهمت الفنانة المغربيَّة الشَّابَّة إيمان الباني، مواطنتها الممثلة المغربيَّة إيمان شاكر، بالكذب إثرادعائها الحصول على لقب ملكة جمال المغرب على الرغم من أنَّ المسابقة أقيمت لعام واحد فقط
https://za33.net/


وقالت إيمان الباني إنَّ مسابقة ملكة جمال المغرب أقيمت لمرَّة واحدة في العام 2005 وفازت هي باللقب، مشيرةً إلى أنَّ المسابقة تمت برعاية وزارة الثقافة المغربيَّة في ذلك الوقت ولم يتم استكمالها في الأعوام التالية .
ايمان شاكر ملكة جمال المغرب ?temp_hash=682d9f74c



وأشارت الباني إلى أنَّها ما زالت ملكة جمال المغرب حيث لم تقم بتسليم التاج إلى ملكة أخرى نظرًا لتوقف المسابقة، مشيرةً إلى أنَّ حديث إيمان شاكر عن حصولها على لقب ملكة جمال المغرب لا أساس له من الصِّحة، مؤكِّدةً أنَّها لم ترفع دعوى قضائيَّة ضد إيمان شاكر لعدم اهتمامها بما تقوله لأنَّ لديها أعمالا أكثر أهمية من ذلك.


ولفتت إلى أنَّها اعتذرت عن الدور الذي قدَّمته شاكر في مسلسل "العار" لأنَّها وجدته مسيئًا للمغرب، مشيرةً إلى أنَّ شاكر دافعت عن الدور على الرغم من علمها بأنَّه يسيء لصورة الفتاة المغربيَّة .
https://za33.net/
ايمان شاكر ملكة جمال المغرب ?temp_hash=682d9f74c



من جهتها قالت الفنانة، إيمان شاكر، أنَّها حصلت على لقب ملكة جمال المغرب في المسابقة الَّتي أقيمت في العام 2007 في فرنسا، مشيرةً إلى أنَّ المسابقة بدأت في المغرب وتمَّ نقلها إلى فرنسا بسبب المشاكل الَّتي حدثت في مرحلة التصفيات الأوليَّة .


وأوضحت أنَّ المسابقة جرت في العام التالي وأنَّها سلَّمت التاج إلى ملكة جديدة وحصلت في نفس العام على لقب أجمل عارضة عربيَّة، لافتةً إلى أنَّ حديث الباني غير صحيح .


ايمان شاكر ملكة جمال المغرب ?temp_hash=682d9f74c

وأضافت أنَّ الباني اشتركت في مسلسل سيت كوم مغربي عرض من دون كتابة إسمها على أساس أنَّها ملكة جمال المغرب، مشيرةً إلى أنَّ الباني تطلق هذه التصريحات لأنَّ شركات الإنتاج لا توقع معها عقودًا للمشاركة في الأفلام لعدم اقتناعهم بها.

https://za33.net/


وأكَّدت أنَّها ذهبت إلى العراق لكونها ملكة جمال المغرب وشاركت في أعمال خيريَّة متعدِّدة متسائلةً ما هي إسهامات إيمان



hdlhk ah;v lg;m [lhg hglyvf