النفط الخام

النفط الخام تسليم تموز/يوليو بنسبة 9 سنتات، أو حوالي 0.2٪، ليصل إلى 51.55 دولار للبرميل بحلول الساعة 10:35 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة . وسجلت الأسعار 51.51 دولار قبل صدور بيانات المخزون بعد أن سجل اعلى سعر له منذ 19 أبريل عند 51.88 دولار.

وفي مكان آخر، ارتفعت عقود برنت تسليم تموز/يوليو في بورصة أيس الآجلة في لندن بنسبة 18 سنتا ليصل إلى 54.33 دولار للبرميل، بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى له منذ 19 أبريل عند 54.62 دولار للبرميل.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقريرها الأسبوعي أن مخزونات النفط الخام تراجعت بمقدار 4.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 19 مايو، وهو الانخفاض السابع على التوالي في الأسبوع.


استلم توصياتك من خلال الموبايل
افتح حساب هنا
اسعار العملات، اسعار العملة، العملات اليوم، اسعار العملة، فوركس، فوركس، الفوركس، تداول العملات، تداول العملات، حساب فوركس اسلامي، حساب فوركس اسلامي، ادارة محافظ فوركس، ادارة محافظ فوركس، سوق تداول، سوق تداول، حساب فوركس، حساب فوركس، تجارة فوركس، تجارة فوركس، السوق السعودي، السوق السوق، السوق السوق، السوق السعودي، سوق تداول، سوق تداول، بيت المال، بيت المال، تداول، تداول، السوق، السوق، الذهب اليوم، اسعار العملات، تجارة الفوركس


hgkt' hgohl saudiaorix