انخفض الجنيه الإسترليني

انخفض الجنيه الإسترليني
إلى أدنى مستوى له خلال اليوم عند 1.2965 في وقت سابق بعد أن أظهرت استطلاعات الرأي أن قيادة حزب المحافظين قد تراجعت قبل الانتخابات البريطانية المقرر إجراؤها في 8 يونيو / حزيران وسط ردود فعل عنيفة بشأن مقترحات هزيمة في الرعاية الاجتماعية.

واستعاد الاسترليني مكاسبه بعد ان قامت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي بانعطافة حول اقتراح لجعل المسنين يدفعون الرعاية في منازلهم ما لم يكن لديهم أقل من100000 جنيه استرليني في الأصول.

وكان مراقبو السوق واثقين من أن ماي ستؤمن فوزا قويا في الانتخابات، مما يعزز يدها في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ويسمح لها بتجاهل المشرعين الذين يؤيدون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

استلم توصياتك من خلال الموبايل
افتح حساب هنا
اسعار العملات، اسعار العملة، العملات اليوم، اسعار العملة، فوركس، فوركس، الفوركس، تداول العملات، تداول العملات، حساب فوركس اسلامي، حساب فوركس اسلامي، ادارة محافظ فوركس، ادارة محافظ فوركس، سوق تداول، سوق تداول، حساب فوركس، حساب فوركس، تجارة فوركس، تجارة فوركس، السوق السعودي، السوق السوق، السوق السوق، السوق السعودي، سوق تداول، سوق تداول، بيت المال، بيت المال، تداول، تداول، السوق، السوق، الذهب اليوم، اسعار العملات، تجارة الفوركس



hkotq hg[kdi hgYsjvgdkd saudiaorix