الدولار يواصل إنزلاقه

سجل الدولار الأمريكي أدنى مستوى له في ستة أشهر أمام العملات الرئيسية الأخرى خلال جلسة التداول الأمريكية لليوم الجمعة، وذلك تحت ضغط حالة الحذر التي تسود الأسواق بسبب حالة عدم اليقين بشأن السياسة الأمريكية، مما أثر سلباً على توقعات المستثمرين بالنسبة للعملة الأمريكية. وتخلو أجندة اليوم من أي تقارير إقتصادية أمريكية هامة.

وبقي الدولار تحت الضغط في الجلسات الأخيرة بعد أن تم الكشف عن أن الرئيس الأمريكي (دونالد ترامب) كان قد طلب من رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالية (FBI) السيد (جيمس كومي)، قبل إقالته، أن ينهي التحقيقات في العلاقات بين مسنتشار الأمن القومي السابق (مايكل فلين) وروسيا.

استلم توصياتك من خلال الموبايل
افتح حساب هنا
اسعار العملات، اسعار العملة، العملات اليوم، اسعار العملة، فوركس، فوركس، الفوركس، تداول العملات، تداول العملات، حساب فوركس اسلامي، حساب فوركس اسلامي، ادارة محافظ فوركس، ادارة محافظ فوركس، سوق تداول، سوق تداول، حساب فوركس، حساب فوركس، تجارة فوركس، تجارة فوركس، السوق السعودي، السوق السوق، السوق السوق، السوق السعودي، سوق تداول، سوق تداول، بيت المال، بيت المال، تداول، تداول، السوق، السوق، الذهب اليوم، اسعار العملات، تجارة الفوركس



hg],ghv d,hwg Yk.ghri saudiaorix