الباوند يرتفع فوق مستويته

أظهرت بيانات رسمية اليوم الخميس أن مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة ارتدت في نيسان/أبريل بمقدار أكبر بكثير مما كان متوقعا، مما عزز التفاؤل بشأن الاقتصاد البريطاني.

وفي تقرير له ، ذكر مكتب المملكة المتحدة للإحصاءات الوطنية أن مبيعات التجزئة ارتفعت بنسبة 2.3٪ في أبريل عن الشهر السابق، مقارنة مع الانخفاض السابق بنسبة 1.4٪ والذي تم تعديله من انخفاض سابق بنسبة 1.8٪. وكان ذلك أكبر مكسب له منذ يناير 2016.وكان المحللون يتوقعون ارتفاع قراءة أبريل بنسبة 1.0٪ فقط.

على أساس سنوي، ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 4.0٪ في الشهر الماضي، مقارنة بتوقعات نمو 2.1٪. وتم تعديل القراءة في مارس إلى 2.0٪ من الارتفاع الأولي بنسبة 1.7٪.

وارتفعت مبيعات مبيعات التجزئة التي تستثني مبيعات السيارات والوقود، بنسبة 2.0٪ في أبريل، مقارنة مع الانخفاض السابق بنسبة 1.2٪ الذي تم تعديله من الانخفاض الأولي بنسبة 1.5٪.وكان المحللون يتوقعون ارتفاع مبيعات التجزئة الأساسية بنسبة 1.1٪ الشهر الماضي.

استلم توصياتك من خلال الموبايل
افتح حساب هنا
اسعار العملات، اسعار العملة، العملات اليوم، اسعار العملة، فوركس، فوركس، الفوركس، تداول العملات، تداول العملات، حساب فوركس اسلامي، حساب فوركس اسلامي، ادارة محافظ فوركس، ادارة محافظ فوركس، سوق تداول، سوق تداول، حساب فوركس، حساب فوركس، تجارة فوركس، تجارة فوركس، السوق السعودي، السوق السوق، السوق السوق، السوق السعودي، سوق تداول، سوق تداول، بيت المال، بيت المال، تداول، تداول، السوق، السوق، الذهب اليوم، اسعار العملات، تجارة الفوركس



hgfh,k] dvjtu t,r lsj,djisaudiaorix