الدولار يسجل ادنى مستوياته

انخفض الدولار إلى أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع جديدة مقابل الين خلال تداولات اليوم الخميس ليتداول بالقرب من أدنى مستوياته في ستة أشهر مقابل سلة من من العملات الرئيسية وسط انتشار المخاوف بشأن مستقبل رئاسة دونالد ترامب.

وحقق الذهب المكاسب للجلسة سادسة على التوالي يوم الأربعاء حيث أعرب المستثمرون عن قلقهم إزاء آخر الأخبار القادمة من واشنطن.

وقام نائب المدعي العام لوزارة العدل الأمريكية (رود روزنشتاين) بتعيين مدير مكتب التحقيقات الفدرالي السابق روبرت مولر بمنصب مستشارا خاصا لتولي التحقيق في التدخل المزعوم لروسيا في انتخابات الرئاسة الأمريكية يوم الأربعاء.

وجاء ذلك عقب صدور تقرير يوم الثلاثاء الذي ذكر فيه ان الرئيس ترامب طلب من جيمس كومى مدير مكتب التحقيقات الفدرالى السابق اغلاق التحقيق فى اجراءات مستشار الامن القومى السابق مايك فلين.

استلم توصياتك من خلال الموبايل
افتح حساب هنا
اسعار العملات، اسعار العملة، العملات اليوم، اسعار العملة، فوركس، فوركس، الفوركس، تداول العملات، تداول العملات، حساب فوركس اسلامي، حساب فوركس اسلامي، ادارة محافظ فوركس، ادارة محافظ فوركس، سوق تداول، سوق تداول، حساب فوركس، حساب فوركس، تجارة فوركس، تجارة فوركس، السوق السعودي، السوق السوق، السوق السوق، السوق السعودي، سوق تداول، سوق تداول، بيت المال، بيت المال، تداول، تداول، السوق، السوق، الذهب اليوم، اسعار العملات، تجارة الفوركس



hg],ghv ds[g h]kn lsj,dhjisaudiaorix