لدولار يحقق مكاسب

حقق الدولار مكاسب متواضعة مقابل العملات الرئيسية الأخرى خلال تداولات اليوم الخميس ، مدعوما بصدور البيانات المتفائلة حول مطالبات البطالة الأمريكية ونشاط الصناعات التحويلية في منطقة فيلادلفيا، على الرغم من استمرار الاضطراب السياسي المستمر.

وتراجع اليورو/دولار بنسبة 0.30٪ ليسجل 1.1127، متجاوزا أعلى مستوى له في ستة أشهر عند 1.1172.

وذكرت وزارة العمل الأمريكية أن امطالبات البطالة الاولية في الأسبوع المنتهي في 13 ايار/مايو انخفضت بمقدار 4000 لتصل إلى232.000 من إجمالي الأسبوع السابق البالغ 236.000 ويتوقع المحللون ارتفاع مطالبات البطالة بنسبة 4000 لتصل إلى 240.000 الأسبوع الماضي.

وبشكل منفصل، ذكر بنك الاحتياطي الفيدرالي فيلادلفيا أن مؤشر فلادلفيا لظروف التصنيع قفز إلى 38.8 هذا الشهر من قراءة أبريل عند 22.0. وكان المحللون يتوقعون انخفاض المؤشر إلى 19.5.

استلم توصياتك من خلال الموبايل
افتح حساب هنا
اسعار العملات، اسعار العملة، العملات اليوم، اسعار العملة، فوركس، فوركس، الفوركس، تداول العملات، تداول العملات، حساب فوركس اسلامي، حساب فوركس اسلامي، ادارة محافظ فوركس، ادارة محافظ فوركس، سوق تداول، سوق تداول، حساب فوركس، حساب فوركس، تجارة فوركس، تجارة فوركس، السوق السعودي، السوق السوق، السوق السوق، السوق السعودي، سوق تداول، سوق تداول، بيت المال، بيت المال، تداول، تداول، السوق، السوق، الذهب اليوم، اسعار العملات، تجارة الفوركس



hg],ghv dprr l;hsfsaudiaorix