كيفيه إنقاص وزنه سريعة وسهله

كيفيه إنقاص الوزن بسرعة و easy1. اشرب الكثير من الماء جسمنا يحتاج إلى الكثير من الماء لذا تعطي للماء. المياه ليست مجرد وسيله لطرد السموم ولكن إذا كان لديك المزيد من المياه في جسمك سوف يشعر عموما أكثر صحة والمجرب. وهذا في حد ذاته سيثبط اي ميل إلى الخانق. أفضل شيء عن الماء هو انه ليس لديه السعرات الحرارية علي الإطلاق.

2. تبدا يومك مع كوب من الماء. بمجرد ان تستيقظي ستسقطين كاسا من الماء البارد انها طريقه رائعه لبدء يومك وأنت تحتاج فقط كميه اقل من شراب الإفطار بعد ذلك

كوب من الماء يتيح كل ما تبذلونه من العصائر الهضمية ونوع من تزييت الدواخل من جسمك. قد يكون لديك فنجان الصباح من الشاي ولكن بعد كوب من الماء. انه جيد لك

3. شرب كوب من الماء قبل بدء الوجبة. الماء يحتاج بطبيعة الأمر إلى بعض المساحة بحيث تشعر فولير دون الحاجة فعلا إلى الأشياء نفسك.

4. وكوب آخر من الماء في حين ان لديك وجبه. مره أخرى هذا هو وسيله أخرى لجعل نفسك كامله بحيث يمكنك في الواقع الارتفاع من الجدول تناول الطعام اقل ولكن الشعور الكامل فقط نفسه. بدلا من شرب جرعه واحده خذ رشفه بعد كل لقمه وسوف تساعد علي الغذاء لتسويه أسرع بحيث تحصل علي هذا الشعور الذي كنت الكامل أسرع.

الماء هو مثل هذا الشيء الرائع ، ولكن نادرا ما نعطيه الائتمان الذي يستحقه. هل تعلم ان أكثر من 66 ٪ من وزن الجسم الخاص بك هو شيء ولكن المياه ' انها مذهله! كما تلعب المياه دورا حيويا في السيطرة علي الوزن ، وهذا هو السبب في انني تبرعت الكثير من الفضاء ، أعلاه.

هل تكره القلب ولا تزال تريد إنقاص وزنه ؟ هذه الخطة قد تكون بالبالضبط ما كنت تبحث عن التحقق من ذلك الآن
5. الابتعاد عن المشروبات المحلية زجاجه ، وخاصه الصودا. كل تلك المشروبات الغازية المحلية بالسكر والسكر تعني السعرات الحرارية كلما كان بإمكانك التخلص من هذه المشروبات المحلية القنينة أفضل بالنسبة لك لذا إذا كان يجب عليك شرب الصودا ، ثم التمسك بالصودا الحمية.

6. تضمين في النظام الغذائي الخاص بك الأشياء التي تحتوي علي المزيد من المياه مثل الطماطم والبطيخ. هذه الأشياء تحتوي علي 90 إلى 95 ٪ المياه بحيث لا يوجد شيء ان لديك لإنقاص وزنه عن طريق الولائم عليها. انهم يملؤونك بدون ان يضيفوا إلى الباوند

تناسب الحرة في 30 يوما بالطبع البريد الكتروني تغيير حياتك في ثلاثه أسابيع فقط مع تغييرات الحياة الحرة والبسيطة التي من شانها ان تغير بشكل كبير نوعيه الحياة الخاصة بك. ما الذي ستحصل عليه ؟ المزيد من الطاقة ، والتركيز الأفضل ، وتصبح اقوي ، والمجرب والنوم علي نحو أفضل.

اسمك الأول

البريد الكتروني الخاص بك أفضل
بدء فقدان الوزن الآن!
7. تناول الفاكهة الطازجة بدلا من شرب عصير الفاكهة. عصير المحلية في كثير من الأحيان ، ولكن الفواكه الطازجة والسكريات الطبيعية. عند تناول الفاكهة ، كنت تاخذ في الكثير من ألياف ، والتي هي الحاجة اليها من قبل الجسم ، والفواكه ، بطبيعة الحال ، هي مصدر ممتاز من الفيتامينات.

8. إذا كان لديك شغف لعصير الفاكهة ثم الذهاب لعصير الفاكهة الطازجة بدلا من هذه التي تحتوي علي النكهات الاصطناعية وألوان. أو حتى أفضل ، ومحاولة صنع عصير الفاكهة الخاصة بك مع الحرص علي عدم تحليه مع الكثير من السعرات الحرارية.

9. اختيار الفاكهة الطازجة لمعالجه الفواكه. الفواكه المصنعة والمعلبة لا يملك الكثير من ألياف كما الفاكهة الطازجة والفواكه المجهزة والمعلبة هي دائما المحلية تقريبا.

10. زيادة كميه ألياف الخاصة بك. كما ذكرت ، الجسم يحتاج إلى الكثير من ألياف. لذلك حاول ان تدرج في النظام الغذائي الخاص بك والعديد من الفواكه والخضروات كما يمكنك.

11. الذهاب مجنون علي الخضروات. الخضروات هي أفضل رهان عندما يتعلق الأمر بفقدان الجنيه. الطبيعة لديها انتشار رائع عندما يتعلق الأمر باختيار الخضروات. والخضروات الخضراء الورقية هي أفضل رهان. حاول ان تشمل سلطه في النظام الغذائي لك دائما.

12. تناول الطعام بذكاء. الفرق بين الإنسان والوحش هو اننا يحركها الذكاء بينما الوحوش يحركها الغريزة. لا تاكل شيئا فقط لأنك تشعر بانك تاكله أسال نفسك ما إذا كان جسمك يحتاج حقا

13. راقب ما تاكله. راقب كل ما يحدث أحيانا الزينة يمكن ان اغني من الطعام نفسه. المصاحبة أيضا يمكن ان تكون غنيه جدا. تذكر انه هو أسهل شيء في العالم للأكل شيء دون ادراك انه كان شيئا لا ينبغي ان تؤكل. الذاكرة الانتقائية تعرف '

14. السيطرة علي هذا الأسنان الحلو. تذكر ان الأشياء الحلوة عموما يعني المزيد من السعرات الحرارية. ومن الطبيعي ان لدينا الرغبة الملحة للأشياء الحلوة وخاصه الشوكولاتة وغيرها من الحلويات. الذهاب من السهل علي الأشياء الأطروحات وفي كل مره كنت تستهلك شيئا الحلو فهم انه سوف تضيف في مكان ما.

15. فيكس مرات لتناول وجبات الطعام والتمسك بها. محاولة الحصول علي الطعام في أوقات ثابته من اليوم. يمكنك تمدد هذه الأوقات بنصف ساعة ، ولكن اي شيء أكثر من ذلك سيؤثر علي نمط الأكل الخاص بك ، والنتيجة اما ان تكون فقدان الشهية أو ان الشعور جائع الذي سيجعلك الأشياء نفسك مع أكثر من ما هو مطلوب في المرة القادمة التي تاكل.

16. تناول الطعام فقط عندما كنت جائعا. بعضنا لديه الميل للأكل كلما راينا الطعام. نستخدم جزءا

17. ترك التكسير في بين وجبات الطعام. لا تسقط للوجبات الخفيفة بين وجبات الطعام. وينطبق هذا بصفه خاصه علي من يتعين عليهم السفر كثيرا. يشعرون ان الوقت الوحيد الذي يمكن ان تحصل علي لدغه للأكل هو الوجبات الخفيفة والمواد الغذائية غير المرغوب فيها. المشكلة الرئيسية مع معظم الوجبات الخفيفة والمواد الغذائية غير المرغوب فيه هو انها عاده اقل ملء وتحتوي علي الكثير من الدهون والسعرات الحرارية. مجرد التفكير في البطاطا المقلية مغريه ولكن بشكل رهيب تسمين.

18. وجبه خفيفه علي الخضروات إذا كنت يجب. قد تحصل علي الام من الجوع في بين وجبات الطعام. انه شيء يمكنك السيطرة عليه جيدا. أو حتى أفضل ، حاول المضغ علي الجزر. انها طريقه ممتازة لإرضاء تلك الجياع والام وجيده لعينيك والأسنان. صحيح ، قد ينتهي بك الأمر يدعي باغز باني ، ولكن ميلها أفضل ان يسمي باغز باني من البدين. كيفيه إنقاص وزنه سريع--101 نصائح لإنقاص وزنه



19. الذهاب سهله علي الشاي والقهوة. الشاي والقهوة غير مؤذيين بأنفسهم عندما تضيف الكريم والسكر الذي يصبحون تسمينه هل تعلم ان وجود فنجان من الشاي أو القهوة التي لديها كريم وعلي الأقل مكعبين من السكر هي سيئه لأنها قطعه كبيره من كعكه الشوكولاتة الغنية '

20. حاول التمسك بالشاي الأسود/القهوة. الشاي الأسود أو القهوة يمكن ان يكون في الواقع جيده بالنسبة لك. ولكن شخصيا أود ان اوصي الشاي بدلا من القهوة. الكافيين في القهوة ليست جيده حقا بالنسبة لك لأنه هو القلوية ويمكن ان تؤثر علي وظائف أخرى من جسمك مثل الأيض. ولكن مره أخرى الكثير من السوائل هو شيء عظيم في كيفيه إنقاص وزنه بسرعة.

21. عد السعرات الحرارية كما تاكل. انها فكره جيده ان يكون لديك فكره من السعرات الحرارية التي معظم المواد الغذائية. إذا كان شيئا معباه ثم التسمية ومن المؤكد ان يكون السعرات الحرارية التي لديها المادة.

22. تاكد من حرق تلك السعرات الحرارية الاضافيه بحلول نهاية الأسبوع. إذا كنت تشعر بانك قد استهلكت السعرات الحرارية أكثر مما كان يجب ان يكون خلال الأسبوع ، فانه يحدث كما تعلمون ، ثم تاكد من ان تعمل قباله تلك السعرات الحرارية الاضافيه في نهاية الأسبوع.

23. الابتعاد عن الأشياء المقلية. الأشياء المقلية ليست مطلقه أكثر الأشياء المقلية التي تتجنبها ، والوزن الأقل ستكسب. الأشياء المقلية تسمي ذلك لأنها المقلية في النفط أو الدهون. وحتى لو تم استنزاف النفط الخارجي بعيدا ، لا يزال هناك الكثير من النفط الخفية في ذلك الابتعاد عن ذلك.

24. لا تخطي وجبات الطعام. اسوا شيء يمكنك القيام به اثناء مشاهدتك حمية هو تخطي وجبه. انها مجرد التاثير المعاكس لما تريد. تحتاج إلى أربع وجبات منتظمة علي الأقل كل يوم.

تناسب الحرة في 30 يوما بالطبع البريد الكتروني تغيير حياتك في ثلاثه أسابيع فقط مع تغييرات الحياة الحرة والبسيطة التي من شانها ان تغير بشكل كبير نوعيه الحياة الخاصة بك. ما الذي ستحصل عليه ؟ المزيد من الطاقة ، والتركيز الأفضل ، وتصبح اقوي ، والمجرب والنوم علي نحو أفضل.

اسمك الأول

البريد الكتروني الخاص بك أفضل
بدء فقدان الوزن الآن!
25-الخضروات الطازجة أفضل من الخضروات المطبوخة أو المعلبة. محاولة لأكل الخضروات الخاصة بك الخام. عندما تطبخ لهم ، كنت في الواقع تاخذ بعيدا ما يقرب من نصف الفيتامينات فيها. والخضروات المعلبة أيضا يتم تجهيزها وليس ما يقرب من نصف جيده مثل الخضروات الطازجة. عند شراء الخضروات الخاصة بك فانه سيكون شيئا جيدا لمعرفه ما إذا كانت التسمية تقول انها خاليه من المبيدات.

26. لا شيء أكثر من بيضه في اليوم. البيض ليست فكره لامعه سيكون من الأفضل الحد من تناول البيض لربما ثلاثه في الأسبوع. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يموتون من الصعب البيض المشجعين ، قد يكون لديك ما يصل إلى بيضه واحده في اليوم ولكن لا شيء أكثر من ذلك.

27. جعل الشوكولاتة ترفا وليس روتينيا. الشوكولاتة ليست أو علي الأقل يجب ان لا تكون جزءا من النظام الغذائي الخاص بك. لذلك لا تنغمس كثيرا فيها. حتى الشوكولاتة المريرة ليست جيده بالنسبة لك لأنه علي الرغم من ان السكر هو اقل لا يزال هناك كريم فيها.

هل تكره القلب ولا تزال تريد إنقاص وزنه ؟ هذه الخطة قد تكون بالبالضبط ما كنت تبحث عن التحقق من ذلك الآن

28. اختيار مجموعه متنوعة من الاطعمه من جميع المجموعات الغذائية كل يوم. وهذه طريقه جيده للحفاظ علي الامراض التي تعاني من نقص في الخليج. تغيير العناصر المضمنة في النظام الغذائي الخاص بك كل يوم. هذه هي طريقه ممتازة للحفاظ علي الامراض التي تعاني من نقص في الخليج ، وانها تساعدك علي تجربه مجموعه متنوعة من الاطباق التالي لا تحصل بالملل من النظام الغذائي الخاص بك.

29. إذا كنت تستطيع ان تقول لا للمشروبات الكحولية يرجى القيام به. المشروبات الكحولية أيضا ليست جيده بالنسبة لك. يمكن تسمين البيره وبقية المشروبات الكحولية لا يمكن ان تسمين بأنفسهم ولكن بعد بضع ضربات سوف تكون في اي موقف لمشاهده النظام الغذائي الخاص بك وشهيك .
يمكنك الاستعانه ببعض الاشياء العمليات الخاصه مثل بالون المعدة عملية البالون عملية بالون المعدة

كيفيه إنقاص وزنه بسرعة عن طريق الأكل الحق

30. في محاولة لتناول الإفطار في غضون ساعة واحده من الاستيقاظ. فمن الأفضل دائما ان يكون الإفطار في غضون ساعة من الاستيقاظ حتى يمكن لجسمك الاتهام نفسه مع الطاقة التي يحتاجها لليوم. الفكرة هي ان لا تنتظر لنفسك للحصول علي الجياع حقا. الإفطار هو أهم وجبه في اليوم ولكن هذا لا يعني انه ينبغي ان يكون أكثر وجبه ملء اليو
31.50 إلى 55 ٪ من النظام الغذائي الخاص بك ينبغي ان يكون الكربوهيدرات. ومن الخرافات التي يجب ان تحاول تجنب الكربوهيدرات عندما كنت علي نظام غذائي. بدلا من الطريقة الأخرى الجولة أود ان أقول. الكربوهيدرات هي مصدر جاهز للطاقة ، وهكذا 50 إلى 55 ٪ من النظام الغذائي الخاص بك ينبغي ان يكون الكربوهيدرات. فخور بك

32.25 إلى 30 ٪ من النظام الغذائي الخاص بك ينبغي ان تكون البروتينات. ويجري في أجسادنا عمليات وأنشطه مختلفه. ويتم تقسيم الأمور إلى أسفل ويجري بناؤها مره أخرى. المقاومة يجب ان تكون مبنيه ، والشفاء من المرض أيضا وهناك حاجه لكل هذا الجسم يحتاج الكثير من البروتينات لذلك نري ان 25 إلى 30 ٪ من النظام الغذائي الخاص بك يتكون من البروتينات.

33. يجب ان تكون الدهون 15 إلى 20% فقط. تحتاج فقط هذا الكثير من الدهون في النظام الغذائي الخاص بك حتى الاحتفاظ بها في ذلك.

34. حاول اتباع نظام غذائي نباتي. نظام غذائي نباتي هو بلا شك أفضل بالنسبة لأولئك منا مشاهده النظام الغذائي لدينا. هناك الكثير من المزايا للحفاظ علي النظام الغذائي النباتي ولكن انا لا أريد ان اغني قصيدة النباتية الآن.

ما أود ان اقترح هو الحفاظ علي النظام الغذائي النباتي بقدر ما تستطيع. جعل النظام الغذائي غير النباتي في نهاية الأسبوع الحدث أو شيء إذا وجدت انه من المستحيل التخلي عن أكل كل تلك الماشية.

35. اختيار اللحم الأبيض بدلا من الأحمر. اللحوم البيضاء ، والتي تشمل الأسماك والطيور ، وهو ميل أفضل من اللحوم الحمراء ، والتي تشمل لحوم البقر ولحم الخنزير لأولئك الذين يحاولون إنقاص وزنه.

36. ألياف العالية الخبز المتعدد الحبوب أفضل من الخبز الأبيض. تذكر كيف قلت لك لزيادة محتوي ألياف في الطعام الخاص بك ؛ حسنا هذا هو الجواب علي ذلك. وليس من الأفضل فقط من حيث محتوي ألياف ولكن أيضا من حيث محتوي البروتين أيضا.

37. خفض الكمية الخاصة بك من لحم الخنزير. لحم الخنزير ليس شيئا يمكن ان تساعدك علي إنقاص وزنه. التالي فان لحم الخنزير الأقل تاكل الفرص الأفضل لديك من فقدان الوزن. وتذكر ان لحم الخنزير يشمل منتجات لحم الخنزير كذلك ، أشياء مثل لحم الخنزير المقدد ، لحم الخنزير ، والنقانق.

38. الحد من تناول السكر. إذا كنت لا تستطيع الحصول علي أشياء غير المحلية تذهب لبدائل السكر. هذه الأشياء هي مجرد تحليه ولكن بالتاكيد لا تسمين.

39. رعي 5 إلى 6 مرات في اليوم. بدلا من التمسك ثلاث وجبات فقط في اليوم ، ومحاولة الرعي. يعني الرعي ان يكون لديك 5 أو 6 وجبات صغيره بدلا من ثلاث وجبات الحجم الملك. انها طريقه ممتازة لامتلاك كميات صغيره من الطعام.

40. المضي قدما أكل الطعام الغش ، ولكن فقط للنكهة. هناك العديد من الأشياء التي لديك لتجنب من النظام الغذائي الخاص بك ولكن التي قد يكون لها شغف لا يموت ل. لا تتجنبها تماما. يمكنك الاتصال بهم الغش الاطعمه وتنغمس فيها مره واحده في حين. ولكن الاعتناء فقط لوخز براعم الذوق الخاص بك ، لا خنزير عليهم. بدلا من ان حصة لهم مع الآخرين. بهذه الطريقة

41. راقب مدخولك السمين. كل جرام الدهون يحتوي علي 9 السعرات الحرارية لذلك عن طريق قراءه مجموع السعرات الحرارية علي الغذاء ومعرفه كميه الدهون ، يمكنك تقدير نسبه الدهون ، والتي ينبغي بأي حال من الأحوال ان تتجاوز 30 ٪ من الغذاء.

42. الذهاب سهله علي الملح ، والكثير من الملح هو واحد من أسباب السمنة. جعله نقطه لخفض حقا علي الملح. محاولة لإسقاط تناول الملح الخاص بك إلى نصف ما كان عليه في العام الماضي.

43. تغيير من زبده الجدول إلى الكولسترول الزبدة الحرة. إذا كان لديك خيار لماذا لا تذهب لذلك ، علي اي حال فانه أكثر صحة لك والأذواق نفسها فقط. نضع في اعتبارنا ان هذه التغييرات الصغيرة يمكن ان تذهب شوطا طويلا نحو خفض الوزن.




;dt jtr] ,.k; fsi,gi ;dt jtr] ,.k; fsi,gi