ازالة اثار الجروح بالليزر

- تظهر بعض اثار الجروح القديمة التى تسبب الازعاج علي جسم بعض الاشخاص وخاصة عندما تظهر في الوجه مما يسبب له اثر نفسي سيئ لذلك يسعي للتخلص منها والقضاء علي هذه الاثار نهائياً ومن افضل الطرق الفعالة للتخلص من هذه الاثار ازالة اثار الجروح بالليزر .


عيوب ومميزات ازالة اثار الجروح attachment.php?s=8b0
- تتم ازالة اثار الجروح بالليزر عن طريق تمرير شعاع حرارى علي الجرح يعمل هذا الشعاع علي تحفيز خلايا ألتئام الجروح بأنتاج كولجين جديد يعمل علي ألتئام الجروح بطريقة أفضل من طريقة التئامها من قبل وايضاً تعمل علي تقشير الطبقة الخارجية التى تحتوي علي الطبقة الغامقة مما يساعد علي التخلص من أثار الجروح.
وتجري هذه المعالجة بواسطة عدد من الجلسات يحددها الطبيب المعالج حسب الفترة الزمنية للجرح حيث انها كلما زادت الفترة الزمنية للجرح زادت عدد الجلسات ويلاحظ المصاب النتيجة فور انتهاء الجلسات .
- يتم ازالة اثار الجروح بالليزر بطريقة أمنة وفعالة لا ينتج عنها اي أثار جانبيه ضارة بالبشرة ولكن يجب علي الشخص ان يختار الطبيب المناسب والمركز الذي يحتوي علي احدث اجهزة الليزر الفعالة التى تستخدم في العلاج ومن اهم المراكز التى يتم فيها هذا الاجراء مركز دكتور احمد السبكي للتجميل حيث يقوم بأجراء ازالة اثار الجروح بالليزر عن طريق اطباء متخصصين في استخدام الليزر وياستخدام احدث الاجهزة الطبية.


ud,f ,lld.hj h.hgm hehv hg[v,p fhggd.v