جراحات السمنة المفرطة في مصر

- جراحات السمنة المفرطة هو عبارة عن مجموعة من العمليات التجميلية التي تساعد الشخص في التخلص من السمنة المفرطة التي يعاني منها الشخص وقد يفقد الأمل من التخلص منها وهي تعتبر لا تعمل علي تحسين المظهر الخارجي بأنقاص الوزن ولكن ايضاً هي تعمل علي معالجة بعض المشاكل الصحية الناتجة عن هذه السمنة مثل مرض السكر – الضغط – بعض مشاكل القلب – ضيق التنفس – الالام المفاصل وبعض مشاكل الانجاب ولكي يتخلص المريض من هذه الامراض يلجأ الي جراحات السمنة.

- وعمليات جراحات السمنة التي تتم علي المعدة هي تكميم المعدة – تدبيس المعدة – حزام المعدة – بالون المعدة – تغير مسار المعدة.

- لا يتم تحديد افضل هذه العمليات بل تكون الافضل حسب حاله المريض الصحية، وعلي هذا يتم اختيار الجراحة المناسبة له،حيث يؤخذ الطبيب المعالج بعض الاعتبارات قبل اختيار واحدة من هذه العمليات أهمها نوع الحالة ونوع الطعام الذي يتناوله المريض.

- من اهم فوائد جراحات السمنة المفرطة في مصر هي تخلص المريض من بعض الامراض وايضاً نقص سريع في الوزن ومن ثم وتغير حياه المريض الي الافضل.

- تطورت جراحة السمنة وتم استخدام افضل الأجهزة الطبيه الحديثة والتي بدورها ادت الي تقليل خطورة هذه العمليات وعدم الخوف من أى مضاعفات خطيرة وسهولة تحسن المريض وشفاءه بصورة سريعة.


[vhphj hgslkm hgltv'm td lwv