تعلن وزارة الخدمة المدنية عن دعوتها الخريجين والخريجات الراغبين في التقدم للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام ولائحة الوظائف الصحية (رجال ونساء ) تسجيل أو تحديث بياناتهم على نموذج جدارة في موقع الوزارة على شبكة الانترنت ، وتشير الوزارة إلى إن هذا الإعلان يهدف في هذه المرحلة إلى بناء وتحديث قوائم الراغبين والراغبات الالتحاق بالخدمة المدنية في مختلف الأجهزة الحكومية وهذا الإعلان لا يعني عند نشره توفر وظائف مناسبة لجميع المتقدمين والمتقدمات بل سيتم شغل الوظائف التي ترد من الأجهزة الحكومية من قوائم الراغبين والراغبات بالدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لها.

الدرجات العلمية والفئات المستهدفة بالإعلان:

1ـــ الخريجين والخريجات الجدد ومن سبق لهم / لهن التقدم لإعلانات الوزارة من الحاصلين على الدرجات العلمية المشمولة بالمفاضلة لهذا الإعلان وهي على النحو التالي:

- درجة الدكتوراه (رجال / نساء )بشرط أن لا يكون المتقدم/ المتقدمة شاغلاً لوظيفة بالمرتبة التاسعة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى .
- درجة الماجستير أو ما يعادلها وظيفياً من الدبلومات بعد الجامعية (رجال / نساء ) بشرط أن لا يكون المتقدم/ المتقدمة شاغلاً لوظيفة بالمرتبة الثامنة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى .
- الدرجة الجامعيـة العلمية ( رجال )من الخريجين الجدد أو من لم تتح لهم فرصة التوظيف ممن سبق لهم التقدم حتى تاريخ طرح هذا الإعلان، بشرط أن لا يكون المتقدم شاغلاً لوظيفة بالمرتبة السابعة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى .
- الدرجة الجامعيـة النظرية ( رجال )من الخريجين الجدد أو من لم تتح لهم فرصة التوظيف ممن سبق لهم التقدم حتى تاريخ طرح هذا الإعلان، بشرط أن لا يكون المتقدم شاغلاً لوظيفة بالمرتبة السادسة حسب سلم رواتب الموظفين العام أو ما يعادلها في سلالم الرواتب الأخرى .

2ــ على من لم يسبق لهم /لهن التقدم من نفس الدرجات العلمية المحددة في الفقرة (1) مراعاة الدقة عند إضافة بياناتهم:

وتود وزارة الخدمة المدنية أن توضح أن على جميع الخريجين والخريجات الراغبين التقدم من الحاصلين على الدرجات العلمية المحددة أعلاه تسجيل بياناتهم أو تحديثها على موقع هذه الوزارة على شبكة الانترنت كشرط أساسي لدخول المفاضلة وذلك اعتباراً من طرح هذا الإعلان حتى يوم الأربعاء الموافق 4/3/1434 هـ الساعة الثانية والنصف ظهراً.

طريقة التقديم:

التسجيل أو تحديث بياناتهم عن طريق نموذج موقع جدارة بموقع وزارة الخدمة المدنية
http://www.mcs.gov.sa ، وآخر موعد للتسجيل او تحديث البيانات هو الأربعاء القادم الموافق 4/3/1434هـ الساعة 2:30 ظهراً ، علماً بأن التحديث والتقديم مستمر على مدار (24) ساعة يومياً بما في ذلك أيام الخميس والجمعة.



hgo]lm hgl]kdm jugk tJjp hgjs[dg td hg,/hzt hgwpdm